||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :21
من الضيوف : 21
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35243707
عدد الزيارات اليوم : 5495
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
وفد فلسطيني ينهي جولة عمل في المملكة المتحدة

عاد إلى ارض الوطن وفد فلسطيني ضم كل من وزير العدل المحامي علي مهنا ورئيس ديوان الموظفين د.موسى ابو زيد ووكيل وزارة العدل المستشار خليل الرفاعي بعد جولة عمل استمرت خمسة أيام في المملكة المتحدة البريطانية شارك فيها الوفد في العديد من اللقاءات

حيث التقى الوفد كل من وزير العدل في المملكة المتحدة والوزير الثاني في وزارة العدل البريطانية ووزير التنمية الدولية البريطاني و النائب العام البريطاني إضافة إلى اللقاء بقادة عملية التحول في وزارة الداخلية البريطانية.
كما شملت الجولة مشاركة الوفد الفلسطيني في اجتماع اليوروميد والاجتماع مع مدير النيابات العامة والمدير الإداري للمحكمة العليا ومفتش السجون والعديد من اللقاءات مع مؤسسة السوشيال بيونيرز البريطانية. 
وقد شارك الوفد في طاولة مستديرة ترأسها النائب العام البريطاني ضمت مجموعة من القضاة ورجال القانون من عدة دول انصبت على الأنظمة العدلية والقضائية المقارنة وإمكانية تطوير وتعزيز التجربة الفلسطينية في هذا المجال.
وتأتي هذه الجولة في إطار مشروع يستهدف التحول بوزارة العدل على صعيد  البنية والهيكلية وآليات العمل لتكون قادرة على القيام بمهامها والاستجابة لاحتياجات الواقع الفلسطيني وتحديات المرحلة، وينفذ هذا المشروع بالتعاون مع الشرطة الأوروبية ومؤسسة سوشيال بيونيرز البريطانية.
والجدير بالذكر ان الفريق الاول للتحول في وزارة العدل يتلقى حالياً تدريباً مكثفاً في المملكة المتحدة .
الكاتب: Ayat بتاريخ: الثلاثاء 26-03-2013 08:24 مساء  الزوار: 1101    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

الإشارات تُغْني اللبيب عن العبارات.
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved