||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :21
من الضيوف : 21
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35169927
عدد الزيارات اليوم : 9389
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
انطلاق إجراءات بناء قصر العدل في الخليل في حزيران القادم

الخليل- قانون- في إطار متابعة وزارة العدل ومجلس القضاء الأعلى لتطوير البنية التحتية لمرافق العدالة، وفي إطار اتفاقية الشراكة مع وكالة التنمية الدولية الكندية سيدا، التقى وكيل وزارة العدل عضو مجلس القضاء الأعلى المستشار خليل قراجه الرفاعي رئيس التعاون في الوكالة الكندية للتنمية الدولية  (سيدا) كريم مرقص ومديرة العمليات في الوكالة  في اوتاوا السيدة شارون ارمسترونغ.

وتم  خلال اللقاء الاتفاق على انطلاق إجراءات تنفيذ بناء قصر العدل في مدينة الخليل في شهر حزيران القادم، وذلك تنفيذاً للاتفاقية الموقعة بين الحكومة الفلسطينية والوكالة الكندية، كما تم استعراض بعض المشاريع الممولة من الوكالة  سيما مشروع بناء قصور العدالة في كل من مدينة الخليل وطولكرم ورام الله، وبناء مقر للطب العدلي. 

 

من جهته قدم وكيل وزارة العدل شرحاً عن الإعداد لوضع الخطة الاستراتيجية لقطاع العدالة  التي تتم وفق تعاون كافة أركان العدالة وتشكيلة الفريق الوطني الذي سيعمل على هذه الخطة، مشيداً بالدعم الذي تقدمه الوكالة الكندية سيدا لقطاع العدالة ومتطلعاً الى تعميق الشراكة بين الجانبين.
 
كما تم خلال اللقاء الذي جرى في مقر وزارة العدل بحث آفاق وسبل التعاون بين قطاع العدالة والوكالة الكندية للتنمية الدولية (سيدا) للنهوض بقطاع العدالة في فلسطين.
 
 
 
 
الكاتب: Ayat بتاريخ: الأربعاء 24-04-2013 07:58 مساء  الزوار: 1157    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

إذَا تَفرَقَتْ الغَنَمُ قَادَتها العَنْزُ الجَربَاء. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved