||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :8
من الضيوف : 8
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35238693
عدد الزيارات اليوم : 481
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النيابة العامة تختتم مؤتمر الاداريين الاول

رام الله- قانون- اختتمت النيابة العامة مؤتمر الموظفين الاداريين الاول والذي انعقد على مداريومين في فندق الجراند بارك برام الله بدعم من مشروع تعزيز النيابة العامة ” متين “.

وقد جاء هذا المؤتمر الأول من نوعه في النيابة العامة امتدادً لرؤية النيبة العامة في تحسين ظروف وأوضاع العاملين الاداريين لديها والالتفات الى مطالبهم والمشاكل التي يمرون بها والعمل على حلها وذلك بهدف المضي قدماً في خدمة المؤسسة والارتقاء بعملها.

حيث جاء على هامش أعمال المؤتمر العديد من المواضيع والنقاشات التي تمس عمل الموظفين الاداريين وتم بحث سبل عمل العمل وتذليل العقبات التي تقف في طريق المهام والمسؤوليات التي تقع على عاتق الموظفين الاداريين.

كما ركز المؤتمر على عقد العديد من جلسات الحوار والنقاش التي تهدف بالدرجة الاولى الى تعزيز الترابط والصلة بين الموظفين العاملين في كافة النيابات الجزئية في الضفة الغربية بما فيها مكتب النائب العام، حيث تم استعراض المشاكل والعقبات التي تواجهها كل نيابة على حدا وتم تدوين الملاحظات والاشكاليات من قبل الادارة العامة للتخطيط والسياسات في مكتب النائب العام وذلك للعمل على حلها وتمكين الظروف الملائمة والمناسبة لها.

كما تم الاتفاق على ان تناقش كل نيابة الاشكاليات التي تواجهها والافكار التي من شأنها تطوير العمل وان ترفعها على شكل مقترحات الى رئيس النيابة فيها وتقوم بمناقشة هذه الافكار بهدف وضع خطة لكل نيابة ويتم العمل على تنفيذها.

وفي نهاية المؤتمر قام رئيس الادارة العامة للتخطيط  والسياسات في النيابة العامة الاستاذ وائل لافي نيابة عن النائب العام، ومدير مشروع متين الدكتور عبد الجليل تقتق، والنائب العام النمساوي السابق السيدة انجرد جروبر، وبحضور مدير مكتب النائب العام السيد عماد ابو الحاج  بتسليم كافة الموظفين الاداريين شهادات شكر وتقدير على اثر الدورات التدربية التي عقدها مشروع متين في اطار تعزيز وتطوير الكادر الاداري العامل في النيابة العامة والتي تتضمن مواضيه هامة تخدم العمل اليومي في النيابة العامة وتعبر عن الجهود المبذولة التي يقدمها الموظفين الاداريين في مؤسسة النيابة العامة.

الكاتب: Ayat بتاريخ: الثلاثاء 14-05-2013 12:47 صباحا  الزوار: 1148    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

اصبِرْ لكُلِ مُصيِبةٍ وتَجَلَّدْ، واعْلَمْ بأنَّ الدَّهْرَ غيرَ مُخَلَّدِ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved