||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :29
من الضيوف : 29
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35178070
عدد الزيارات اليوم : 2223
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
فلسطين تشارك في الاجتماع الثاني للجنة منع الجريمة وتحديث العدالة وإعلاء النزاهة في القاهرة

القاهرة- قانون - شارك وفد يمثل دولة فلسطين في الاجتماع الثاني للجنة التيسير والتوجيه لبرنامج منع الجريمة وتحديث العدالة وإعلاء النزاهة ومكافحة المخدرات الذي عقد في جامعة الدول العربية في القاهرة بالشراكة مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة الUNODC. 

وقال وكيل وزارة العدل المستشار خليل قراجه الرفاعي إن الاجتماع بحث في وضع أولويات البرنامج للعام القادم 2014، وان فلسطين حافظت على وجودها بجانب اليمن كأولوية في تنفيذ البرنامج الأممي والعربي برغم التحولات في عدد من الأقطار العربية والتي تعيش حالة انتقالية.
 ومن أبرز أولويات البرنامج للعام القادم تمثلت في استمرار مكافحة الفساد وإيجاد شبكات عربية متخصصة في عدد من الجرائم منها الاتجار بالبشر ومكافحة المخدرات والعلوم الجنائية والطب العدلي والجرائم العابرة للحدود.  و قد ضم الوفد الفلسطيني أيضا العميد يوسف عزرائيل مدير عام البرنامج في فلسطين والدكتور ناصر طريفي من وزارة الصحة عضو اللجنة الفلسطينية للبرنامج.
الكاتب: lana بتاريخ: الخميس 06-06-2013 07:31 مساء  الزوار: 865    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

قال تعالى: {قُلْ يا عِباديَ الـَّذين أَسْرَفوا على أَنْفُسِهِم لاَ تَقْنَطوا مِن رَّحمةِ اللهِ إِنَ اللهَ يَغْفرُ الذُنوبَ جَميعاً إنهُ هو الغَفُورُ الرَحيمُ}
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved