||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :34
من الضيوف : 34
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35272780
عدد الزيارات اليوم : 20394
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
اللجنة التوجيهية لمنحة جامعة زايد تعقد لقاءً مع طلبة منحة ماجستير الدراسات القضائية

رام الله - قانون - حضر اللقاء الذي عقد في مقر وزارة العدل، رئيس اللجنة التوجيهية لمنحة جامعة زايد في دولة الامارات وكيل وزارة العدل المستشار خليل الرفاعي، واعضاء اللجنة التوجيهية للمنحة

عمداء كليات الحقوق في كل من جامعة النجاح د. اكرم داوود، جامعة القدس/ابوديس د.رفيق ابوعياش ، جامعة بيرزيت د. خالد تلاحمة ، والقاضي عماد مسودة من مجلس القضاء الاعلى، وطلبة منحة الماجستير ال 27 .

من جهته اشار رئيس اللجنة التوجيهية المستشار خليل الرفاعي الى ان منحة جامعة زايد منحة كاملة من دولة   الامارات  و بتبرع سخي من لورد بريطاني و تمت بتوجيهات شخصية ومباشرة من الرئيس محمود عباس ، حيث تم تشكيل لجنة توجيهية للمنحة  بقرار من وزير العدل المحامي علي مهنا ، وتتضمن المنحة تمويل تعليم 27 طالب وطالبة  لتخصص ماجستير الدراسات القضائية في جامعة زايد في الامارات منحة كاملة لمدة سنتين. وبين الرفاعي أنها تم اختيار الطلبة من قبل الجامعات (بيزيت ، النجاح الوطنية ، القدس/ابوديس) بناءً على معايير المنحة ،حاثاّ الطلبة الالتزام والانضباط في الدراسة، مبينا انه سيكون هناك لجنة توجيهية مشتركة مع جامعة زايد لمتابعة الطلاب خلال فترة دراستهم.


 

الكاتب: maysa بتاريخ: الأربعاء 03-07-2013 07:03 مساء  الزوار: 1389    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

إن السماءَ تُرْجَى حين تحتجب. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved