||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :19
من الضيوف : 19
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35246309
عدد الزيارات اليوم : 8097
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
نقابة المحامين تشارك بمؤتمرين خارجيين بأبريل

قانون -تشارك نقابة المحامين الفلسطينيين خلال شهر أبريل الجاري بمؤتمرين خارجيين أحدهما إقليمي في بروكسل وآخر عربي بالعاصمة اللبنانية بيروت.

وأوضح نائب نقيب المحامين والأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب المستشار سلامة عمر بسيسو الذي غادر القطاع مساء أمس الأحد عبر حاجز بيت حانون/ إيرز أن المؤتمر الإقليمي سيعقد بين الفترة 15-19 أبريل في بروكسل بتنظيم من رابطة الحقوقيين الديمقراطيين العالمية تحت عنوان "محاماة من أجل حقوق الشعب بحضور إقليمي كثيف.

وأشار في تصريح له  إلى تلقي اتحاد المحامين دعوة لحضور الملتقى الدولي الذي ينظمه المركز العربي الدولي للتواصل والتضامن في بيروت بعنوان "الملتقى الدولي لهيئات نصرة أسرى الحرية في سجون الاحتلال الصهيوني".

ولفت إلى أن الملتقي يهدف لتحسين أوضاع الأسرى وإطلاق حمله عربية ودولية لإطلاق سراحهم، ووضع برنامج متكامل لكشف انتهاكات الاحتلال لمواثيق وحقوق الإنسان والقرارات الدولية ومبادئ العدالة الإنسانية.

ويصاف عقد المؤتمر الذي سيبدأ في 30 أبريل مع يوم الأسير العربي والفلسطيني، وذكرى مجزرة قانا.

وأوضح بسيسو أن مراسم المشاركة بالملتقى ستشمل زيارة مدافن شهداء قانا على غرار الزيارة التي تقوم بها وفود  كي لا ننسى إلى مدافن صبرا وشاتيلا من كل عام في ذكرى المجزرة .

وقال إن المشاركات الكثيفة لنقابة المحامين في المحافل الدولية "تأكيد على دور النقابة الوطنية اتجاه قضايا شعبنا الذي يعني الكثير ومن أجل الدفاع عن المقدسات التي تدنس بصورة يوميه من قبل الاحتلال"

الكاتب: lana بتاريخ: الإثنين 14-04-2014 08:43 مساء  الزوار: 776    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

يَذبَحُ الطاووسَ لجَمَالِ ريشِـه. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved