||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :27
من الضيوف : 27
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35176251
عدد الزيارات اليوم : 404
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
وصول وفد نقابة المحامين برئاسة نقيب المحامين الى قطاع غزة

قانون- غزه 14 ايلول 2014 ، وصل ظهر اليوم وفد نقابه المحامين الذي شارك في الدوره الثانيه لاجتماع المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب  والذي عقد في العاصمه المصريه القاهره يومي 11 و 12 الشهر الجاري


وقد تشكل الوفد المشارك في فعاليات الاجتماع للمكتب الدائم للإتحاد من مجلس نقابة المحامين مركز القدس ومركز غزة بالإضافة لعدد من اعضاء الهيئة العامه .

وتأتي هذه الزيارة تنفيذا لقرار مجلس النقابة منذ الايام الاولى للعداون الاسرائيلي على القطاع الحبيب وكذلك لتقديم المساعدات المادية لاسر الشهداء والمتضررين من الزملاء المحامين في قطاع غزة.

وفور انتهاء فعاليات الاجتماع الخاص بالمكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب توجه الوفد إلى قطاع غزة ،وكان في مقدمة الوفد نقيب المحامين المحامي حسين شبانة وكلٌ من اعضاء مجلس النقابة المحامي سلامه هلسة والمحامي وليد العارضة والمحامي محمد جرار بالإضافة لأعضاء الهيئة العامه المحامي سهيل عاشور والمحامي جهاد شرف والمحامي حاتم ملحم والمحامية دلال رجوب وقد رافق الوفد فيالتوجه من القاهرة الى لقطاع نائب النقيب لمركز غزة المستشار سلامه بسيسو وكلٌ من اعضاء مجلس النقابة المحامي زياد النجار والمحامية إصلاح حسنية والمحامي هشام الكرزون والمحامي أديب الربعي .

وسوف تستمر زيارة الوفد مدة ثلاثة ايام سيتم خلالها تقديم واجب العزاء لعوائل الشهداء من المحامين والإضطلاع على آثار الدمار والعدوان الذي لحق بمكاتب وبيوت الزملاء المحامين في القطاع بالإضافة لعقد اجتماعات تشاورية مع القانونيين واعضاء الهيئة العامة ومنظمات حقوق الإنسان وذلك من أجل بحث اليات التوجه للمحاكم الدولية لمقاضاة قادة الاحتلال الاسرائيلي على جرائمهم المتكرة بحق ابناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره قال نقيب المحامين اننا نشعر بالفخر الكبير والإعتزاز بشعبنا الفلسطيني االعظيم وخاصة في قطاع غزة مؤكدا على ان صمود الشعب الفلسطيني امام ممارسات الإحتلال الغاشم وسطوته انما يبلور موقفاً يتشرف به شعبنا العربي الفلسطيني في الداخل والشتات ويبعث الامل لكل احرار العالم ومناصري قضيتنا العادلة.

كما شكر كل من ساهم من كوادر وفنيين وموظفين لتسهيل مهمة الوفد وكذلك اثنى على موقف المشاركين من اعضاء الهيئة العامة وشعورهم الوطني النبيل تجاه ابناء شعبهم وكذلك تحملهم مشقة السفر وتكاليفه المادية وكرر شكره لكل من تبرع من السادة المحامين لصالح زملائهم وابناء جلدتهم في القطاع الحبيب.

من جانبه رحب المستشار سلامة بسيسو بوصول وفد النقابة برئاسة نقيب المحامين الفلسطينيين والوفد المرافق من الزملاء والزميلات واعضاء المجلس والهيئة العامه مؤكدا على ان النقابة وحده واحدة وقد استطاعت اثبات ذلك على كافة الاصعدة وعلى ارض الواقع.

الكاتب: lana بتاريخ: الإثنين 15-09-2014 07:23 مساء  الزوار: 648    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

المَكيدةُ أبلغُ مِنْ النَجْـدَةِ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved