||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :17
من الضيوف : 17
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 34930550
عدد الزيارات اليوم : 9631
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النيابة العامة تعقد إجتماعا مع ممثلي مشاريع الدول المانحة

قانون- عقدت النيابة العامة صباح اليوم اجتماعا مع ممثلي مشاريع الدول المانحة للنيابة العامة بحضور رئيس إدارة التخطيط والسياسات رئيس النيابة العامة ياسر حماد وحضور مدراء المشاريع الداعمة للنيابة العامة

حيث قدمت دائرة التخطيط والسياسات عرضا موجزا حول مجمل إنجازات النيابة العامة و إداراتها المتخصصة خلال العام 2014، عدا عن الخطة التنفيذية للخطة الاستراتيجية والتي تم إقرارها من عطوفة النائب العام المستشار محمد عبد الغني العويوي.


كما تم مناقشة التحديات التي ستواجه النيابة العامة من حيث الموارد البشرية والمالية خلال الأشهر القادمة ، وأهمية توفير الدعم اللازم لاستمرار تقديم خدماتها لجمهور المتقاضين، بالإضافة الى ضرورة إنجاز ما تبقى من مشاريع تطويرية لمرافق النيابة العامة والعديد من البرامج التدريبية لكادر النيابة العامة.


 وقد شارك في الاجتماع ممثلي عن مشاريع الدول المانحة مثل مشروع شراكة الكندي، الشرطة الأوروبية، مشروع جيساب، ال UNDP، وال UN WOMEN. هذا وقد أكدوا جميعا على استمرار الدعم الموجه لمرفق النيابة العامة باعتبارها ممثلة للحق العام وصاحبة اختصاص أصيل في تعزيز سيادة القانون والنظام العام.


تجدرالاشارة الى ان الاجتماع يعقد بشكل دوري لتعزيز التواصل مع المشاريع الداعمة للنيابة العامة لمتابعة وتقييم آداء هذه المشاريع من ناحية وتقييم مدى استفادة النيابة العامة من البرامج التطويرية ومدى انسجامها مع سياسة المؤسسة .

الكاتب: lana بتاريخ: الخميس 26-02-2015 08:22 مساء  الزوار: 550    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

قال النبيُّ صلى الله عليه وآله وسلم: ‏الأقْرَبـون أَولَـى بالمَعْـروف. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved