||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :40
من الضيوف : 40
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 34938581
عدد الزيارات اليوم : 1704
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
وزارة العدل تعقد لقاءا تفاكريا لتعزيز الحوار و التطوير في وزارة العدل

قانون- عقدت وزارة العدل وبالتعاون مع الشرطة الاوروبية لقاءا تفاكريا لتعزيز الحوار والتطوير في وزارة العدل

بحضور وزير العدل المستشار سليم السقا? ووكيل وزارة العدل المكلف محمد عبد الله? والوكيل المساعد للشؤون الادارية سامر الشرقاوي? واعضاء مشروع قادة التحول في وزارة العدل? و مدراء الادارات ورؤساء الوحدات في الوزارة.
وهدف اللقاء الذي عقد على مدار يومين في فندق قصر جاسم في بيت لحم ? وادارته شركة رتاج للحلول الادارية الى تعزيز فكر العمل الجماعي و الفكر الإبداعي لدى موظفي الوزارة و تعزيز مفهوم الانتماء للكل و تبيان أهمية العمل المشترك وتوضيح أهمية الإعلام و كيفية عرض و طرح الأفكار بطريقة ملفتة و مقنعة.
كما هدف اللقاء الى مناقشة الهيكلية المقترحة للوزارة التي تم بناؤها وفق احتياجات المؤسسة القانونية بما يضمن تطور اداء وزارة العدل بالمستقبل وبما يكفل العمل وفق مجالات التخصص بالكفاءة المطلوبة وتم خلال اللقاء توضيح آليات عمل و مهام بعض دوائر الوزارة و وتبيان متطلبات العمل فيها وتحديد آليات التواصل و العمل المشترك بين الدوائر مهارات التفويض.
من جانبه اكد وزير العدل المستشار سليم السقا على ان هذه اللقاءات تعزز الانتماء وترفع من مستوى اداء العمل? مشيرا الى ضرورة استمرار ها لتحديد الخلل والنواقص في العمل والتعرف على الافكار من خلال النقاش المشترك بين العاملين في الوزارة والخروج بتوصيات واعتمادها للوصول الى الهدف المشترك.
و تقدم السقا بالشكر الى الشرطة الاوروبية لدعمها النشاط ولكل المساهمين في انجاز هذا  اللقاء

الكاتب: lana بتاريخ: الإثنين 24-08-2015 08:05 مساء  الزوار: 533    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

وإذا المنية أنشبت أظفارها ***‏ ألفيت كل تميمة لا تنفع. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved