||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :27
من الضيوف : 27
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 34927787
عدد الزيارات اليوم : 6868
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النائب العام د. أحمد برّاك يجري اجتماعات مع كل من سفير فنزويلا لدى دولة فلسطين ووفد من نقابة الاطباء

قانون- اجتمع النائب العام د. احمد برّاك في مكتبه اليوم الاربعاء، بسفير فنزويلا لدى دولة فلسطين السيد ماهر طه ، وبحضور القنصل نائلة زايد, حيث تمحور الاجتماع حول تعزيز التعاون المشترك 

وضرورة استمرار الدعم المقدم من الشركاء المحليين والدوليين لأجهزة انفاذ القانون في فلسطين.

من جانبه قدم النائب العام لمحة حول رؤية النيابة العامة واهدافها المتعلقة بتعزيز سيادة القانون في فلسطين وأهمية المضي قدما في تحقيق الخطة الاستراتيجية لقطاع العدالة بما يساهم في تطوير وتحسين ما يقدمه القطاع من خدمات للمواطن الفلسطيني والتي تعنى بإرساء قواعد العدالة للمجتمع. كما وثمن الجهود التي تبذلها فنزويلا لدعم الشعب الفلسطيني في أكثر من مجال، مشيرة إلى الجهود الشعبية والرسمية التي يعتز بها كل فلسطيني.

وفي سياق منفصل, التقى النائب العام د. أحمد براك اليوم ايضًا في مكتبه بوفد من نقابة الاطباء الفلسطينيين يرأسه نقيب الاطباء د. نظام نجيب، ونائب نقيب الاطباء د. خالد السراحنة، ومقرر اللجنة الاعلامية في النقابة د.يوسف التكروري.

وبحث عطوفتة سبل  التعاون ما بين النيابة العامة ونقابة الاطباء في القضايا المتعلقة بالصحة والطب، وتسهيل وسرعة انجاز القضايا المتعلقة بالأطباء, مؤكدًا على أهمية الدور الذي تلعبه نقابة الأطباء الفلسطينيين في دعم المنظومة الصحية في فلسطين.

الكاتب: lana بتاريخ: الخميس 26-05-2016 08:52 مساء  الزوار: 416    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

أكَلـوا خَيـرِي وعصـوا أمـري. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved