||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :21
من الضيوف : 21
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35190849
عدد الزيارات اليوم : 15002
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النائب العام يلتقي وفداً من مشروع دعم قطاع العدالة "جيساب" و بمدير عام الصندوق الفلسطيني

قانون- التقى النائب العام المستشار د. احمد براك في مكتبه اليوم الثلاثاء بوفد من مشروع دعم قطاع العدالة- جيساب، ممثلا بمدير المشروع السيد امري ادوراديو، ونائب مدير مشروع دعم قطاع العدالة

جيساب السيد محمود شاهين، ومستشار النيابة العامة والقضاء العسكري للمشروع السيد اسماعيل نعيرات، وحضور رئيس النيابة العامة ورئيس ادارة التخطيط والسياسات الاستاذ خالد عواد.

وبحث الطرفان سبل وآليات التعاون والتنسيق، ومناقشة التحديات والمعيقات التي تعترض تنفيذ المشروع، وتم التوصل الى اتفاق مبدأي وحلول لتذليل العقبات التي تعترض استكمال الانشطة المنفذة من قبل مشروع دعم قطاع العدالة- جيساب من دورات تدريبية ومشاريع تخص عمل النيابة العام في الجوانب الفنية واللوجستية، مع التأكيد على دور مختلف الشركاء في قطاع العدالة وضرورة استمرار التعاون والدعم المقدم من  الشركاء المحليين والدوليين لأجهزة انفاذ القانون في دولة فلسطين لتعزيز مبدأ سيادة القانون، وضرورة تسخير كافة الامكانات لإتمام العمل على اكمل وجه.

 

وفي سياق آخر التقى النائب العام بمدير عام الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي الحوادث والطرق السيد وضاح الخطيب، وتباحث الطرفان حول آليات التعاون والشراكة في سبيل تقديم كافة الدعم من اجل تطور قطاع التأمين في فلسطين.

الكاتب: lana بتاريخ: الثلاثاء 06-12-2016 10:01 مساء  الزوار: 376    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه ***‏ نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي.
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved