||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :32
من الضيوف : 32
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35185036
عدد الزيارات اليوم : 9189
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
جامعة الاقصى تستقبل النائب العام المستشار د. أحمد براك:

قانون- استقبل رئيس جامعة الاقصى معالي د. كمال العبد الشرافي يرافقه السادة أعضاء مجلس الأمناء وأعضاء مجلس الجامعة ومستشاري الرئيس، النائب العام المستشار د. أحمد براك يرافقه أ. علاء كمال الشرافي وكيل نيابة رام الله وبحث الطرفان سبل التعاون والتنسيق المشترك.

بدورة تحدث د. الشرافي على الدور الذي تلعبه جامعة الأقصى في خدمة التعليم العالي الفلسطيني ضمن برامج أكاديمية وإدارية متميزة، مستعرضاً الوضع القائم في الجامعة من حيث التطوير في برامجها المختلفة، موكداً أن الجامعة داعمة لكل من يساهم في بناء الوطن , لتأمين مستقبل أفضل لشعبنا و حماية المشروع الوطني شاكراً المستشار لهذه الزيارة.

من جهته قدم سعادة المستشار د. براك لمحة حول رؤية النيابة العامة واهدافها المتعلقة بتعزيز سيادة القانون في فلسطين ودور النيابة العامة في حماية وصون الحقوق والحريات العامة كونها تنوب عن المجتمع، وتقوم بتمثله، بهدف الحفاظ على امنه والدفاع عنه وصيانة سلامته، وذلك ومن أجل تعزيز واحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسية في فلسطين مشدداً على مكانة جامعة الأقصى ودورها الفعال في خدمة المجتمع الفلسطيني، كما أشار بضرورة توقيع بروتكول تعاون مع جامعة الاقصى كمؤسسة تعليمية رائدة, مؤكداً على أهمية التواصل والتعاون بين الطرفين.

الكاتب: lana بتاريخ: الثلاثاء 21-11-2017 05:17 مساء  الزوار: 558    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

يمشي رويدا ويكون أولاً.
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved