||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :32
من الضيوف : 32
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35188066
عدد الزيارات اليوم : 12219
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النائب العام يبحث سبل التعاون والتنسيق مع شركاء دوليين

قانون- التقى النائب العام المستشار د. أحمد براك اليوم الاربعاء بوفد من بعثة الشرطة الاوروبية ممثلا برئيس البعثة

السيد كاوكو التوما، ورئيس قسم سيادة القانون في بعثة الشرطة الاوروبية السيد جيوفاني غالزيغانتو، وخبير النيابة في مكتب تنسيق الاتحاد الاوروبي لدعم الشرطة الفلسطينية السيد انطونيو باستور، وذلك بحضور رئيس النيابة العامة الاستاذ ياسر حماد.

وبحث الاجتماع سبل التعاون والتنسيق ما بين الطرفين والخطط المستقبلية لدعم النيابة العامة، وحاجة النيابة العامة الماسة لتقديم التدريبات والخبراء المناسبين لمساعدة الدوائر والادارات بمهامها، وتم التطرق الى أنشطة مشروع بعثة الشرطة الاوروبية والمشاريع التي تقدمها في مجال التدريب والدعم اللوجستي وبناء القدرات، والخطة التنفيذية للنيابة العامة للسنة القادمة والتي تستهدف بشكل أساسي النيابات المتخصصة في مكتب النائب العام.

وفي سياق متصل اجتمع النائب العام بوفد من مشروع دعم قطاع العدالة –جيساب- ممثلا بمدير المشروع السيد امري ادوراديو، ونائب مدير المشروع حسين ابو الهوى، ومستشار النيابة العامة والقضاء العسكري للمشروع د. اسماعيل نعيرات، وبحضور رئيس النيابة العامة الاستاذ ياسر حماد، حيث بحث الاجتماع احتياجات النيابة العامة وسبل وآليات التعاون بين الجانبين، مع التأكيد على أهمية استمرار الشراكة بين الطرفين في سبيل دعم قطاع العدالة بشكل عام والنيابة العامة بشكل خاص.

الكاتب: lana بتاريخ: الأربعاء 29-11-2017 11:10 مساء  الزوار: 320    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

وإذا ما خلا الجبان بأرض ***‏ طلب الطعن وحده والنزالا.
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved