||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :16
من الضيوف : 16
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35262539
عدد الزيارات اليوم : 10153
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النيابة العامة وبالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة ( جيساب) تفتتحان دورة تدريبية.

قانون- بتوجيهات من النائب العام المستشار د.أحمد براك افتتحت النيابة العامة وبالشراكة مع مشروع دعم قطاع العدالة (JSAP IV)

دورة تدريبية حول نيابة مكافحة الجرائم الالكترونية، وذلك في محافظة بيت لحم بمشاركة عدد من أعضاء النيابة العامة المختصين في الجرائم الالكترونية، حيث هدف التدريب والذي يستمر لمدة أربعة أيام إلى التعرف على كيفية بناء الملف التحقيقي للجرائم الالكترونية، وجمع الأدلة الجنائية الالكترونية والتحفظ عليها واستخدامها في بناء الملف التحقيقي وعرضها على المحكمة، ويدير التدريب المستشار القاضي الأردني رامي الطراونة.

ويركز التدريب على الجوانب القانونيه والفنيه في التحقيق وبناء الملف التحقيقي للجرائم الاللكترنيه. ويتناول التدريب حالات دراسية واقعية تتعلق بجرائم تصنف على انها الكترونيه او تم استخدام وسائل وادوات الكترونيه في ارتكابها. بالاضافة الى التركيز على على الجوانب القانونيه والفنيه في جمع الادله الجنائيه والتحفظ عليها واستخدامها في بناء الملف التحقيقي.

يُذكر أن مشروع دعم قطاع العدالة (JSAP IV)، المنفذ من قبل شركة (Tetra Teck –DPK)، والذي يعمل على تنفيذ العديد من الأنشطة الهادفة لرفع وتطوير قدرات النيابة العامة والشرطة الفلسطينية والقضاء العسكري.

الكاتب: lana بتاريخ: الإثنين 09-04-2018 11:09 مساء  الزوار: 378    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

ولي وطن آليت ألا أبيعه ***‏ وألا أرى غيري له الدهر مالكا. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved