||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :19
من الضيوف : 19
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 12938992
عدد الزيارات اليوم : 2336
أكثر عدد زيارات كان : 53765
في تاريخ : 06 /05 /2018
النيابة العامة وتام تختتمان تدريبا حول إدارة الضغط في العمل لأعضاء نيابة حماية الأسرة من العنف:

قانون- بتوجيهات من النائب العام المستشار د. أحمد براك اختتمت النيابة العامة وبالشراكة مع مؤسسة تنمية وإعلام المرأة (تام)، ورشة عمل تدريبية حول إدارة الضغوطات

في العمل ورعاية الذات استمرت مدار ثلاثة أيام متتالية، شارك فيها 18 عضوا من أعضاء نيابة حماية الأسرة من العنف من مختلف النيابات الجزئية ومكتب النائب العام.

وهدف التدريب إلى التعرف على كيفية ادارة الضغوطات النفسية التي يتعرض لها أعضاء نيابة حماية الأسرة من العنف بسبب حساسية وخصوصية القضايا التي يعملون بها، واكتساب مهارات الرعاية بالذات تحديدا في الجوانب النفسية، ويأتي هذا اللقاء استمرارا لسلسلة اللقاءات التي جرت مؤخرا، والتي جاءت في إطار تفعيل بنود مذكرة التفاهم الموقعة ما بين النيابة العامة ومؤسسة تام.

وشملت الورشة آلية مواجهة ضغوطات العمل وتمكين أعضاء نيابة حماية الأسرة في مواجهة المهام الصعبة وضغوطات الحياة المحيطة وعلى الصعيد الشخصي، كما وأكد أعضاء النيابة العامة على أهمية الاستمرار في مثل هذه الورشات للحفاظ على السلامة النفسية والجسدية للأعضاء والعمل في القضايا بشكل أفضل، وإعطاء أهمية لمثل هذه الورشات للعاملين في مختلف المؤسسات لتحسين الخدمات المقدمة للمجتمع الفلسطيني.

 

الكاتب: lana بتاريخ: الأربعاء 08-08-2018 07:11 مساء  الزوار: 24    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

أضيـق الأمر أدناه من الفـرج. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved