||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :7
من الضيوف : 7
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35160545
عدد الزيارات اليوم : 7
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النائب العام يلتقي عدد من طلبة القانون من جامعة duke university :

قانون-التقى النائب العام المستشار أكرم الخطيب، أمس الأربعاء في مكتبه عدد من طلبة القانون من جامعة (duke university school of law ranking

كان في استقبالهم رئيس ادارة التخطيط والسياسات الأستاذ ياسر حماد، وخلال اللقاء اطلاع النائب العام الطلبة على الدور الذي تقوم به النيابة العامة في محاربة الجريمة واستقصائها، وكيفية التحقيق فيها، وملاحقة مرتكبيها ، وتقديمهم للعدالة كونها تنوب عن المجتمع ، وتقوم بتمثيله بهدف الحفاظ على أمنه والدفاع عنه وصيانة سلامته.

حيث هدفت الزيارة للاطلاع على تجربة القضاء في فلسطين، والتعرف على رؤية وأهداف ورسالة النيابة العامة وما تم استحداثه من نيابات ودوائر ووحدات متخصصة في مكتب النائب العام.

وخلال اللقاء قام الأستاذ ياسر حماد بإلقاء محاضرة تتعلق بأهمية دور النيابة العامة في تعزيز احترام حقوق الإنسان والحريات الأساسية، وحماية حقوق النزلاء في مراكز الإصلاح والتأهيل والتوقيف، إضافة إلى متابعة ومعالجة شكاوى المواطنين في مجال حقوق الإنسان.

وجاءت هذه الزيارة في إطار تنظيم العديد من الفعاليات التي أعدتها النيابة في إطار فتح أفاق الإطلاع العملي لطلبة الجامعات من أجل التعرف عن كثب بطبيعة عمل ودور النيابة العامة وصلاحياتها المقررة قانونا في تحريك ومتابعة الدعوى العمومية.

الكاتب: lana بتاريخ: الخميس 14-03-2019 06:20 مساء  الزوار: 377    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

الخيـلُ أعـرفُ بفارسِهـا.
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved