||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :27
من الضيوف : 27
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 17039462
عدد الزيارات اليوم : 3806
أكثر عدد زيارات كان : 53765
في تاريخ : 06 /05 /2018
النيابة العامة ومركز تطوير الإعلام " يختتمان دورة "مهارات الناطق الإعلامي"

قانون- : اختتم مركز تطوير الإعلام- جامعة بيرزيت، بالشراكة مع النيابة العامة لدولة فلسطين دورة تدريبية بعنوان "مهارات الناطق الإعلامي"، حضرها 10 مشاركين/ ات، من وكلاء نيابة الأحداث من مختلف

مناطق الضفة وإدارة حماية الأسرة والأحداث في الشرطة ودائرة حماية الطفولة في وزارة التنمية الاجتماعية.
وقدّم الدورة الأساتذة نبال ثوابتة وعماد الأصفر وخالد سليم وأكرم فراخنة، وركزت على أهم ما يحتاجه المشاركون من مهارات لإيصال رسالتهم بوضوح وكفاءة، لتعزيز مهارات التواصل الإعلامي الفاعلة.

وتطرقت الدورة التدريبية، التي استمرت 5 أيام، بواقع 30 ساعة تدريبية، إلى جملة من المحاور مثل: مهام المكتب الإعلامي وطبيعة عمله، ومهارات ومواصفات الناطق الإعلامي، والرسالة الإعلامية، والكتابة السليمة، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، والمؤتمر الصحفي، وإجراء المقابلات الإذاعية والتلفزيونية.

وقال ثائر خليل رئيس نيابة حماية الاحداث ان التجارب السابقة في مجال التدريب الاعلامي قد مكنت النيابة العامة من ايصال الرسالة الاعلامية للمجتمع بكافة اطيافه وان ذلك يلعب دور كبير في رفع قدرات اعضاء نيابة حماية الاحداث بالوصول للأطفال وعائلتهم توعيتهم نحو حقوقهم ، وفي ذات السياق شكر المركز على كا فة الجهود المبذولة والتعاون والعمل مع كافة العاملين كفريق واحد وهدف واحد وهو خدمة ابناء هذه الوطن.

وقالت منسقة الدورة ربى كيلة إن مركز تطوير الإعلام أصبح عنواناً لمثل هذه التدريبات، كونه المركز الوحيد الذي ينفذها، وسبق أن قدمه لعدة مؤسسات حكومية وأهلية.

وقد أوصى المشاركون بزيادة الفترة الزمنية للتدريب، وعمل دورة استكمالية لزيادة المعرفة واكتساب مزيد من المهارات في هذا المجال.

الكاتب: lana بتاريخ: الخميس 03-10-2019 07:22 مساء  الزوار: 58    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

ولو لم يكن في كله غير روحه ***‏ لجاد بها فليتق الله سائله. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved