||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :21
من الضيوف : 21
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35257861
عدد الزيارات اليوم : 5475
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
اعلان لشغل وظائف مؤقتة في النيابة العامة

قانون- استنادا لاحكام قانون الخدمة المدنية المعدل رقم 4 لسنة 2005 ،،
واستنادا للهيكل التنظيمي المعتمد للنيابة العامة ،،
وبدعم من مؤسسة وافا الدولية للتنمية وبناء القدرات ضمن مشروع تشغيل الشباب المؤقت ،،
وبناء على الصلاحيات المخولة لنا ،،

قررنا الاتي :
فتح باب الترشح لعدد من الوظائف المؤقتة في النيابة العامة لمدة 11 شهر ، وذلك وفق بطاقات الوصف الوظيفي و الشروط المرجعية الواردة بهذا الاعلان وهي كالتالي :

أولآ : وظيفة كاتب عدد 6 موزعة كما يلي : نيابة اريحا عدد (1) / نيابة حلحول عدد (1) /نيابة رام الله عدد (2)/ نيابة يطا عدد (1) / مكتب النائب العام - رام الله عدد (1) .
1- المؤهلات العلمية والمهارات المطلوبة
- ان يكون المتقدم حاصل على شهادة (ثانوية عامة / دبلوم علوم إدارية/ او دبلوم علوم الحاسوب)
- القدرة على الطباعة السريعة على الحاسوب.
- القدرة على تحمل ضغط العمل.والعمل ضمن روح الفريق
- القدرة على الإصغاء.
- القدرة على تحمل ضغط العمل الكتابي بخط واضح ومرتب .
- مهارات الاتصال والتواصل مع الاخرين

2- المهام والمسؤوليات :
- مرافقة عضو النيابة العامة في اجراءات التحقيق كاملة
- كتابة / تحرير محاضر الضبط (استجواب متهمين- سماع الشهود وفق تعليمات وكيل النيابة)
- تلاوة محضر التحقيق أو الافادة المدونة بحضور وكيل النيابة العامة على صاحب الإفادة
- إتمام إجراءات إقفال محضر التحقيق من تواقيع وغيرها
- ترتيب وتنظيم الملف التحقيقي وفق الأصول

ثانيآ : مدخل بيانات عدد (1) / مكتب النائب العام – رام الله .
1- المؤهلات العلمية والمهارات المطلوبة:
- أن يكون المتقدم حاصلآ على شهادة (ثانوية عامة / دبلوم علوم إدارية/ او دبلوم علوم الحاسوب)
- قدرة على الطباعة السريعة باللغتين العربية والانجليزية
- مهارة استخدام برنامج الحاسوب

2- المهام والمسؤوليات :
- تصنيف البيانات المراد ادخالها ( نص ، صورة ، صوت وغيرها )
- ادخال البيانات الموجودة على الورق مثل ( القوائم والاستمارات وبطاقات الفهرس والكتب والاستبيانات) الى الحاسوب
- تدقيق مدخلات البيانات
- استخراج التقارير المطلوبة لاغراض العمل
- حفظ الملفات وارشفتها
- تنظيم البيانات في ملفات خاصة يسهل استرجاعها
ثالثآ : موظف ارشيف عدد (1) / مكتب النائب العام – رام الله .
1- المؤهلات العلمية والمهارات المطلوبة:
- (بكالوريوس كحد أدنى باستثناء الطب والقانون والهندسة)
- معرفة في استخدام برامج الحاسوب ذات العلاقة ببرامج الارشفة الالكترونية
- معرفة باللغة الانجليزية
- مهارة الاتصال والتواصل مع الاخرين
- القدرة على تحمل ضغط العمل

2- المهام والمسؤوليات :
- استقبال الوثائق الواردة من الارشيف وتبيوبها حسب الاصول المعتمدة في الدائرة الحكومية .
- ارشفة الوثائق وحفظها وذلك ضمن نظام الارشيف المعتمد في الدائرة الحكومية
- الاحتفاظ بالنسخة الاصلية من الوثائق في المكان المناسب
- ادخال البيانات على الحاسوب واستخراج التقارير المحوسبة
- المساعدة في تحليل وتطوير النظام المحوسب الخاص بالارشيف
خامسآ // يتم التقدم بالطلب عبر الايميل H.musa_(at)_PGP.PS ، وسيتم ارسال تاكيد استلام الطلبات عبر الايميل
ثالثا // يفتح باب الترشح للوظيفة اعتبارا من يوم الاحد الموافق 15/12/2019 وينتهي بانتهاء دوام يوم الاربعاء الموافق 18/12/2019 ولن يتم استقبال اي طلبات ترشح خارج هذه الفترة ، ويتم تعليق هذا الاعلان على لوحة الاعلانات في مكتب النائب العام و النيابات الجزئية والمتخصصة ويرفَع على الموقع الالكتروني وصفحة الفيسبوك الرسمية للنيابة العامة.
صدر في رام الله بتاريخ 12/12/2019 .

النائب العام
المستشار/ أكرم الخطيب

مرفق بطاقات الوصف الوظيفي ونموذج الاشتراك من خلال زيارة الموقع الالكتروني:

http://www.pgp.ps/ar/NC/LN/Pages/JobVacancy2019.aspx

 
 
الكاتب: lana بتاريخ: الأحد 15-12-2019 10:49 مساء  الزوار: 1117    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

علامة الكذاب جوده باليمين من غير مستحلف. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved