||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :38
من الضيوف : 38
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 20915670
عدد الزيارات اليوم : 946
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
سعيد الدرابيع.. مبرمج متميز في مجلس القضاء الأعلى من ذوي الهمم العالية

قانون: كرّم المستشار عيسى أبو شرار رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى الانتقالي، اليوم الثلاثاء، المبرمج في دائرة البرمجة وتطوير الأنظمة في مجلس القضاء الأعلى سعيد الدرابيع.

ويحضر الموظف الدرابيع (27 عاما) يوميا من مكان سكنه في رام الله، إلى مقر عمله في مجلس القضاء الأعلى على كرسي متحرك لكونه من أصحاب الهمم العالية. وكان قد حصل على شهادة البكالوريوس في علم الحاسوب من جامعة بيرزيت.

وأكد المستشار أبو شرار أن الموظف الدرابيع ساهم في العديد من مشاريع البرمجة الخاصة بمجلس القضاء الأعلى وشارك في تطوير برنامج شؤون الموظفين في المجلس وشارك في تحديث وتطوير برنامج "الميزان"، وكان له دور رئيسي في الربط الإلكتروني مع وزارة النقل والمواصلات والخاص بتسديد المخالفات في دوائر السير، كما أن له دورا رئيسيا في برنامج تقديم الطلبات الإلكترونية للمسابقة القضائية.

بدوره شكر السيد الدرابيع المستشار أبو شرار على هذه اللفتة الكريمة، معتبرا أنها تشكل دفعة معنوية لتحقيق مزيد من البصمات في عمله كمبرمج في مجلس القضاء الأعلى.

الكاتب: lana بتاريخ: الثلاثاء 30-06-2020 06:58 مساء  الزوار: 72    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

قـَال ثابتُ بن قـُرة: صِحَةُ الجِسمِ في قِلَّةِ الطَّعَامِ، وصِحَةُ النَّفْسِ في قِلَّةِ الآثَامِ، وصِحَةُ القَلبِ في قِلَّةِ الاهتمامِ، وصِحَةُ اللِسَانِ في قِلَّةِ الكَلامِ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved