||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :8
من الضيوف : 8
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 28107749
عدد الزيارات اليوم : 1238
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النائب العام يستقبل محافظ رام الله والبيرة

استقبل النائب العام القاضي عبد الغني العويوي بمكتبه في رام الله عطوفة محافظ رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام في اطار تعزيز التعاون بين الطرفين وايجاد آلية تفاهم في بعض المسائل والقضايا

حيث هنأت المحافظ في بداية اللقاء العويوي على منصبه مؤكدة أن الأمن والأمان هو أساس بناء مؤسسات دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأبدى النائب العام استعداد النيابة العامة للتعاون مع المحافظة حول القضايا العالقة وتقديم المساعدة والعون لها بما تحتاجه في هذا الشأن.

وجرى خلال اللقاء التباحث ببعض القضايا التي تمس عمل النيابة العامة والمحافظة وبحث سبل التعاون والتفاهم بين الطرفين فيما يخص الاشكاليات في العمل كالقضايا المالية وغيرها.

وأشارت الدكتورة غنام الى انه أصبح هناك ثقة في سيادة القانون وأصبح اللجوء الى القانون ثقافة متبعة بين أوساط الشعب الفلسطيني مضيفة ً ان المحافظة مستعدة للتعاون مع النيابة العامة في كل ما يتعلق بالتنسيق والتعاون بما يتلاءم مع القانون، مشيرة أنه وبرغم من محاولات الإحتلال تقويض السلطة من خلال احتجاز الأموال والتأثير على هيبة السلطة إلا أن مجتمعنا واع لكل هذه المؤامرات ومؤسساتنا مترابطة في سبيل الحفاظ على التقدم الحاصل خصوصا في تطبيق العدالة القضائية.

الكاتب: nibal بتاريخ: الأربعاء 26-12-2012 09:16 مساء  الزوار: 831    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

كم من كثير العلمِ والوفاءِ ‏*** ‏ قد صانه العَقلُ عن الرِّيَاءِ
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved