||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :15
من الضيوف : 15
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 27253269
عدد الزيارات اليوم : 4406
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النائب العام يلتقي وفداً من برنامج سواسية 2

قانون:التقى النائب العام المستشار أكرم الخطيب ، اليوم الاثنين في مكتبه، مدير برنامج سواسية

السيد كريس ديكر والوفد المرافق له، بحضور مساعد النائب العام الأستاذ ياسر حماد، وذلك لمناقشة الاحتياجات التدريبية واللوجستية للنيابة العامة، تمهيداً لإعداد خطة عمل مشروع سواسية 2 حتى منتصف العام 2023.
وخلال اللقاء ناقش عطوفته مع مدير برنامج سواسية كافة احتياجات النيابة العامة المتعلقة بالأمور اللوجستية والتدريبية، بالإضافة لبرنامج التدريب الأساسي لمعاوني النيابة العامة، كما تم مناقشة تأهيل غرف الاستقبال في عدد من النيابات الجزئية، واحتياجات إدارة تكنولوجيا المعلومات بما يشمل خطة المشروع للعام القادم.
من جانبه قدم النائب العام شكره لإدارة مشروع سواسية 2 على دعمهم المستمر لقطاع العدالة وخاصة النيابة العامة، مشيراً إلى ان برنامج سواسية ساعد النيابة العامة على انجاز مرحلة مهمة من التدريبات ساهمت في تطوير قدرات الكادر البشري للنيابة العامة، متطلعاً الى بذل المزيد من التعاون الثنائي بين الجانبين .
بدوره، أشار السيد ديكر أن مشروع سواسية سيستمر في تنفيذ خطته السنوية مؤكدًا دعمه للنيابة العامة وكافة مؤسسات قطاع العدالة في المرحلة القادمة، خاصة في مجال استكمال التدريبات المدرجة على خطة المشروع لأعضاء وموظفي النيابة العامة للعام 2023 .
الكاتب: lana بتاريخ: الإثنين 04-10-2021 06:01 مساء  الزوار: 88    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

وبَعضُ القَوْلِ يَذْهَبُ في الرِّياحِ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved