||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :9
من الضيوف : 9
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 27252831
عدد الزيارات اليوم : 3968
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
نيابة حماية الأحداث تنفذ مسابقة لتعزيز أنظمة الحماية في المدارس

قانون:نفذت نيابة حماية الأحداث وبالشراكة مع مديرة التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار اليوم الأحد مسابقه عدالة أطفال فلسطين

في إطار أنشطه نادي عدالة الأطفال بحضور رئيس نيابة الأحداث الأستاذ ثائر خليل، وبحضور مدراء المدارس " مدرسة بدو الكعابنه ومدرسه شلال العوجا" ورئيس قسم العلاقات العامة في التربية الأستاذ موسى ابو رومي وبمشاركه عدد من المتطوعين.
حيث رحب مدير مدرسه بدو الكعابنه رامي الدمنهوري بالحضور مؤكدا على أهميه هذه الأنشطة التفاعلية للطلبة ودورها في التوعيه وتعزيز الطلبة في هذه التجمعات التي تتعرض دائما للمضايقات والتهديد من قبل الاحتلال الإسرائيلي مشيرا إلى ان هذه النشاط يعتبر خطوه ايجابيه بالاتجاه الصحيح في إطار توعيه الطلبة ولضمان حقوقهم وحمايتها .
بدورة نقل ابو رومي في كلمته تحيات مدير عام التربية والتعليم د عزمي بلاونة وإشادته بهذا المشروع و الشراكة ما بين التربية والتعليم والنيابة العامة ، مؤكدا ان هذا النشاط الذي يعتبر من الأنشطة الداعمة للطفل ، مشيرا الى ضرورة الاهتمام بحقوق الطفل والعمل مع جميع المؤسسات من اجل ضمان هذه الحقوق.
من جانبه أكد رئيس نيابة الأحداث الأستاذ ثائر خليل على مشروعية حقوق الأطفال ودور نيابة الأحداث في العمل على ضمان حماية حقوق الطفل وان هذا واجب وطني مشيرا إلى ان استهداف المدارس المهمشة والمدارس التي تتعرض لي ممارسات الاحتلال يتوجب علينا جميعا ان نتعاون في حمايتها ،مشيراً ان توجيهات النائب العام المستشار أكرم الخطيب تسعى دائما من اجل تنفيذ هذه المشاريع الداعمة لحقوق الطفل.
وفي نهاية اللقاء تم تكريم الطلبة الفائزين في المسابقة ، وإعطائهم هداية تذكرية رمزية لمشاركتهم في هذا النشاط مع العلم انه سيتم تنفيذ هذا النشاط في كافة محافظات الوطن.
 
الكاتب: lana بتاريخ: الأحد 10-10-2021 07:38 مساء  الزوار: 62    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

صَبرُكَ عن مَحَارِمِ اللهِ أيْسَرُ من صَبرِكَ على عَذَابِ اللهِ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved