||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :3
من الضيوف : 3
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 29461557
عدد الزيارات اليوم : 3468
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
حراكات وشخصيات وطنية وشعبية تطلق "نداء الانقاذ الوطني" ضد مظاهر الفلتان الأمني

قانون: أطلقت الحراكات والفعاليات والشخصيات الوطنية والشعبية، خلال مؤتمر صحفي في مقر شبكة وطن الإعلامية، اليوم الخميس، "نداء الانقاذ الوطني" ضد مظاهر الفلتان الأمني.

وطالب النداء الذي وقع عليه نحو 600 شخصية وناشط، السلطة الفلسطينية بكل المستويات السياسية والأمنية التدخل الفوري لإلقاء القبض على المعتدين على الدكتور الشاعر وعائلة حجاب وتقديمهم للعدالة.

وأكد النداء على ضرورة الخروج من هذا الاحتقان بالطرق الديمقراطية عبر التوجه الفوري إلى الشعب لممارسة حقه في عقد الانتخابات الشاملة لانتخاب قيادته وممثليه على كل المستويات.

فيما يلي نص النداء:

 نداء من أجل الانقاذ

يا جماهير شعبنا الفلسطيني: نحن الموقعين أبناء وبنات الشعب الفلسطيني إذ يؤلمنا مدى حالة التراجع على الصعيد الوطني وما تشهده الساحة الفلسطينية من فلتان امني يدفع إلى تهديد السلم الاهلي في ظل استباحة الاحتلال اليومية لمدننا وقرانا وآخرها استباحة نابلس واعدام الشهيدين عزيزي وصبح لينضموا الى قافلة الشهيدات والشهداء.

وقد  جاء إطلاق النار على الدكتور ناصر الدين الشاعر وعلى عائلة حجاب واصابتهم استمرارا وتعميقا للاحتقان ولانتهاك الحريات وغياب العدالة  الذي يجتاح الاراضي الفلسطينية مما ينذر بانفجار امني سيكون له نتائج  كارثية تهدد المصير و الوجود الفلسطيني برمته، كما يأتي هذا الفلتان متزامنا مع التحركات النقابية المهنية للمعلمين والاطباء والممرضين والمهندسين والمحامين وضباط الإسعاف وغيرهم، وما يعكسه ذلك بتعميق للأزمة الشاملة سياسيا واجتماعيا واقتصاديا وقانونيا، وانطلاقا من حرصنا على شعبنا وقضيته وحقوقه وتماسكه الداخلي فإننا نتوجه بهذا النداء مؤكدين على: أولا: المطالبة السلطة الفلسطينية بكل المستويات السياسية والأمنية التدخل الفوري لإلقاء القبض على المعتدين على الدكتور الشاعر وعائلة حجاب وتقديمهم للعدالة.

ثانيا: ضرورة الخروج من هذا الاحتقان بالطرق الديمقراطية عبر التوجه الفوري إلى الشعب لممارسة حقه في عقد الانتخابات الشاملة لانتخاب قيادته وممثليه على كل المستويات.

فلسطين          ٢٨/ ٧ /٢٠٢٢

رابط المؤتمر

https://www.youtube.com/watch?v=akSV9Ri6IVw

مداخلة الدكتور بسام القواسمة

https://www.youtube.com/watch?v=osw-LpCBhWg


الكاتب: lana بتاريخ: الخميس 28-07-2022 07:42 مساء  الزوار: 76    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

موت في عز خير من حياة في ذل.
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved