||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :10
من الضيوف : 10
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 29408997
عدد الزيارات اليوم : 6581
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النيابة العامة ومشروع سواسية ينظمان ورشة عمل استشارية حول تنفيذ الأحكام الجزائية

قانون:بتوجيهات النائب العام المستشار أكرم الخطيب، عقدت النيابة العامة وبالتعاون مع مشروع سواسية اليوم الخميس في مدينة رام الله ورشة عمل استشارية حول تنفيذ الأحكام الجزائية لعدد من موظفي التنفيذ من مختلف النيابات الجزئية والتي تستمر لمدة يومين

وذلك بهدف إعداد دليل إجراءات نيابة تنفيذ الأحكام الجزائية بحضور الخبيرة في مجال حقوق الانسان لدى سواسية الاستاذة عطاف زحايكه.
وقد ادار التدريب الخبير القانوني لدى سواسية د. مصطفى عبد الباقي ورئيس دائرة التنفيذ في مكتب النائب العام الاستاذة رانيا الطاهر، حيث تناول التدريب تعريف المشاركين بمفهوم تنفيذ الاحكام الجزائية وانواع التنفيذ الجزائي وابرز النصوص القانونية ، اضافة الى وقف تنفيذ العقوبة، والاشكاليات التي تواجه التنفيذ، كما تناول التدريب اجراءات المحاكم والشرطة القضائية في تنفيذ المذكرات، اضافة الى تنفيذ العقوبات التكملية والتبعية والتدابير الاحترازية، متناولا تطبيقات عملية حول الاشكاليات والحلول.
كما سيتناول التدريب في اليوم الثاني الإستشكال في التنفيذ من حيث شروط قبول دعوى الاستشكال في التنفيذ وأحكامها وإجراءاتها والفصل فيها، وتأجيل التنفيذ الجوازي وسقوط الالتزام بالتفيذ واسبابه من حيث وفاة المحكوم عليه والتقادم والعفو الخاص وتطبيقات عملية من واقع عمل النيابة العامة .
الكاتب: lana بتاريخ: الخميس 04-08-2022 07:32 مساء  الزوار: 44    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

ما كل من هزّ الحسامَ بضاربِ ***‏ ولا كل من أجرى اليراع بكاتبِ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved