||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :18
من الضيوف : 18
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35537524
عدد الزيارات اليوم : 3214
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
وفد فلسطيني رفيع المستوى يختتم زيارة الى ألمانيا

فيبورغ- قانون- اختتم وزير العدل علي مهنا والمستشار القانوني للرئيس حسن العوري اليوم الخميس، رحلة دراسية الى معهد "ماكس بلانك" في فيبورغ- المانيا من 27-29 ايار 2013. 

 

حيث قامت بعثة الشرطة الاوروبية بالتنسيق لعقد هذه الزيارة  وبتمويلها. وقد اجتمع الوفد رفيع المستوى مع رئيس دائرة القانون الجنائي البروفسور/ الدكتور سيبر، وعدد من الخبراء العاملين لدى المعهد.
 
وتلقى المشاركون عروضا توضيحية في مجالات تشريعات العدالة الجنائية ودراسات مقارنة ذات علاقة. كما ناقش المشاركون مواضيع اخرى متعلقة بسياسات وقضايا العدالة الجنائية والتحديات التي تواجه عملية صياغة التشريعات الفلسطينية.
 
واتفق كلا الطرفين في اليوم الاخير – الوفد الفلسطيني وممثلين عن معهد "ماكس بلانك"- على توثيق اواصر التعاون في مجال اصلاحات العدالة الجنائية التي تتألف من عنصريين متداخلين. ويتضمن العنصر الاول تطوير التشريعات المختصة بالعدالة الجنائية، عن طريق برنامج تبادل لخبرات الباحثين والفقهاء القانونيين، المجتمع المدني، الأكاديميين والجهات الرئيسية الفاعلة. اما العنصر الثاني وهو مرتبط بشكل كبير بالعنصر الاول فهو يركز  على مسائل محددة متعلقة بالسياسة الجنائية.
 

 

الكاتب: Ayat بتاريخ: السبت 01-06-2013 06:59 صباحا  الزوار: 882    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

لا تكـن كالعنـز تبحـث عـن المُدْبَـةِ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved