||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :96
من الضيوف : 96
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35354860
عدد الزيارات اليوم : 1400
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
الدكتور نبيل الجعبري يكرم طلبة كلية الحقوق الفائزين في أبحاث التميز

قانون- استقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل الدكتور نبيل الجعبري في مكتبه طلبة كلية الحقوق في الجامعة الذي حصلوا على ثلاث جوائز من أصل الجوائز الخمس الأولى في مسابقة أبحاث التميز القانوني التي تنافست عليها كليات الحقوق في الجامعات الفلسطينية

عبر الدكتور الجعبري عن فخره بمثل هؤلاء الطلبة المتميزين، وقال أن هذا الفوز يجب أن يكون نقطة انطلاق نحو المزيد من الإبداع والتميز تمهيدا للوصول بجامعة الخليل إلى العالمية. وقال أن التميز، من خلال البحث العلمي والتعليم العملي واتقان اللغة الإنجليزية، هو الطريق للتنافس على المستوى العالمي، نظرا لأننا نعيش في عصر العولمة الذي يتميز فيه الخريجون الذي يمتلكون قدرات ومهارات مختلفة عن غيرهم تمكنهم من الإنخراط السريع في سوق العمل، ليس فقط على الصعيد الوطني في داخل فلسطين، وإنما أيضا على الصعيدين الإقليمي والعالمي. حضر اللقاء كل من الدكتور معتز قفيشة، عميد كلية الحقوق، والدكتور بسام القواسمي والدكتور عصام ملحم أستاذي القانون في جامعة الخليل.

يذكر أن الطلبة الفائزون في مسابقة التميز في البحث القانوني من كلية الحقوق في جامعة الخليل هم: الطالبة تكبير الهدمي والطالب محمد أبو رضوان (في بحث مشترك)، الطالبة نهاد النتشة، والطالبة ميرفت أبو قويدر. وقد أنجزت هذه الأبحاث بإشراف الدكتور بسام القواسمي، وبإدارة كل من هيئة مكافحة الفساد الفلسطينية والهيئة الأهلية لاستقلال القضاء وسياد القانون.

بدوره وجه الدكتور معتز قفيشة كلمة شكر وعرفان للدكتور نبيل الجعبري على دعمه المتواصل لكلية الحقوق، الأمر الذي يلهم الأساتذة والطلبة للمضي قدما نحو الإبداع والتفاعل مع قضايا المجتمع الفلسطيني.

الكاتب: lana بتاريخ: الثلاثاء 03-02-2015 05:48 مساء  الزوار: 780    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

اللَّهُمَّ قِني شَرَّ أصْدقائي، أمَا أعْدَائي فأنا كَفيلٌ بِهم. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved