||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :29
من الضيوف : 29
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35355708
عدد الزيارات اليوم : 2248
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
وزير العدل يلتقي مسؤولين من مؤسسة الرياديين الاجتماعيين البريطانية "Social Pioneers"

قانون- التقى وزير العدل المستشار سليم السقا  مسؤولين من مؤسسة الرياديين الاجتماعيين البريطانية "Social Pioneers"  في في مقر وزارة العدل برام الله.

من جانبه أكد وزير العدل المستشار سليم السقا على أن الهدف من مشروع التحول الذي طبق في وزارة العدل قد تحقق وأصبح لدى وزارة العدل موظفين قادرين على إدارة الوزارة بشكل أفضل إضافة إلى  تأهيل أفكار جديدة لدى الطاقم البشري في الوزارة.
واشار السقا الى أهمية تعميم تجربة وزارة العدل  في التحول على الوزارات الأخرى  وان يكون لمؤسسة "Social Pioneers" نشاط في وزارة العدل في قطاع غزة وذلك لاهمية ان يمر الموظفين هناك بتجربة التحول. 
وتحدث السقا عن التحديات التي تمر بها وزارة العدل حيث اكد على ضرورة إنهاء الازدواجية في عمل وزارة العدل وتوحيد القوانين بين شقي الوطن،  مشيرا الى انه حيث صدرت العديد من القوانين إحداها مطبق في المحافظات الشمالية وغير مطبق في المحافظات الجنوبية ، متطلعا الى  المساعدة وتقديم الخبرات اللازمة لمساعدة اللجان المشرفة على توحيد تلك القوانين.
من جهته أكد بيل مارذر من مؤسسة عن مؤسسة الرياديين الاجتماعيين البريطانية "Social Pioneers"  على  أن وزارة العدل  كانت ريادية وفريدة من نوعها في مجال التحول وقد تم تأكيد ذلك في" مؤتمر التحول من اجل العدالة" الذي عقد مؤخرا،  وان الخطوات القادمة لمؤسسة الرياديين الاجتماعيين هو العمل على صياغة واقتراح مشروع من اجل عرضه على الحكومة البريطانية المتحدة لتنفيذه في وزارة العدل.
يشار الى ان مشروع قادة التحول  كان قد نفذ في وزارة العدل منذ شهر مارس عام 2013حتى مارس 2015 بتنظيم ودعم وشراكة مع مؤسسة  سوشيال بيونييرز البريطانية في إطار تطبيق وتنفيذ خطة التحول في وزارة العدل.
 
الكاتب: lana بتاريخ: الأربعاء 18-03-2015 08:29 مساء  الزوار: 532    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

وإذا المنية أنشبت أظفارها ***‏ ألفيت كل تميمة لا تنفع. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved