||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :13
من الضيوف : 13
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35605301
عدد الزيارات اليوم : 1360
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
كلية الحقوق في جامعة الخليل تنظم لقاء حول بحث التميز في مكافحة الفساد

قانون- عقدت كلية الحقوق والعلوم السياسية في جامعة الخليل، من خلال العيادة القانونية، بالتعاون مع هيئة مكافحة الفساد والهيئة الأهلية لاستقلال القضاء وسيادة القانون (استقلال)

 لقاء قانونيا بهدف تشجيع طلبة الكلية للمشاركة في مسابقة جائزة بحث التميز القانوني لطلبة القانون في "الإجراءات القانونية المتبعة في مكافحة الفساد للعام2016" لطلبة القانون في الجامعات الفلسطينية.شارك في الندوة حوالي 150 طالبة وطالب من كلية الحقوق والعلوم السياسية وقسم الإعلام.

رحب الدكتور سامي عدوان، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، بالمشاركين والحضور وبين أهمية عقد مثل هذه النشاطات في الجامعة وأهمية نشر وتعزيز ثقافة مكافحة الفساد. افتتح اللقاء الدكتور بسام القواسمي، أستاذ القانون الإداري المساعد بالجامعة، وأشار إلى الدور الهام التي تقوم به الجامعة وتسعى له في تعزيز البحث العلمي، لما له من أهمية في تعزيز سيادة القانون ومكافحة الفساد، مثل الواسطة والمحسوبية واستغلال المنصب الحكومي.

شرح آلية المشاركة في المسابقة والفائدة المرجوة من وراء ذلك كلا من الأستاذ ماجد العاروري، المدير التنفيذي للهيئة الأهلية لاستقلال القضاء وسيادة القانون "استقلال"، والأستاذة رولا كبابجي ونور ملحيس، من هيئة مكافحة الفساد.

يشار إلى أن كلية الحقوق والعلوم السياسية في جامعة الخليل شاركت العام الماضي في هذه المسابقة وحصلت على ثلاثة جوائز من أصل خمسة التي نافست فيها الجامعات الفلسطينية. كما يذكر أن الجامعة وهيئة مكافحة الفساد هما في صدد التوصل إلى مذكرة تفاهم في مجال تدريس مساق متخصص في مكافحة الفساد وفي تنفيذ أنشطة وبرامج مشتركة.

الكاتب: lana بتاريخ: الأربعاء 02-03-2016 04:13 مساء  الزوار: 706    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

دعْ الأيام تفعل ما تشاءُ ***‏ وطِبْ نفساً بما حَكَمَ القضاءُ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved