||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :9
من الضيوف : 9
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35304813
عدد الزيارات اليوم : 14689
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
بيان صادر عن نقابة المحامين الفلسطينيين ((يوم الارض))

قانون- يصادف هذا اليوم الثلاثون من آذار من العام 2016 ذكرى يوم الارض وتتمحور هذه الذكرى ،نسبة لما حدث في اذار من العام 1976

بعد ان قامت القوات الصهيونية الغاصبة بمصادرة اللاف الدونمات من الاراضي ذات الملكية الخاصة والمشاع في مناطق جغرافية ذو اغلبية سكانية فلسطينية في الاراضي المحتلة عام 1948 من فلسطين التاريخية .

انتفض شعبنا الفلسطيني المدهش بحراكه وديمومة ثورته في العام 1976 عندما اعلن شعبنا في الداخل رفضه لسياسة مصادرة الاراضي والاستيلاء على املاك الفلسطينيين واكد على وحدة شعبنا في كل اماكن تواجده وافشل محاولة التهميش الوجود الفلسطيني وافقار الشعب وطرده من اراضيه .

واعلن رفضه المطلق للاحتلال وما يفرضه من اغتصاب لحقوقه وسرقة املاكه ومقدراته وقدم شعبنا انذاك قافلة من الشهداء الابرار الذين رسموا الخطوط العريضة التي استمرت الثورة الفلسطينية على اساسها الصلب وقاعدتها العريضة التي سطرها شهدائنا بدمائهم الزكية.

ان ذكرى يوم الارض لا تذكرنا بفلسطين التاريخية فحسب لانها لم تسقط يوما من القلوب والعقول فهي تاريخنا وحاضرنا ومستقبل اجيالنا بل تشدنا كلما سقطنا سهوا عن ديمومة الفكر المناضل وتشهر سيفها كلما حاول العالم تناسي عدالة قضيتنا العادلة لتذكر العالم برمته بان قضية فلسطين وان تعثرت فلن تتبعثر.

جماهير شعبنا الفلسطيني المناضل الصابر،

الزميلات الزملاء الكرام،

تحية الحق والعروبة وتحية احرار العالم لان شعبنا دائما يكرم من وقف الى جانب قضيته العادلة فقد اصبح الكثير من الاحرار فلسطينيين الهوى والمنهج وان لم يكونوا فلسطينيين النسل والمولد.

وان نقابة المحامين اذ تفخر بموقفها الوطني بتمسكها بفلسطين التاريخية من البحر الى النهر تؤكد على موقفها امام كافة العالم بعدم اعترافها باحقية الاحتلال في الوجود على ارضنا من الاساس.

وقد عبرت النقابة عن هذا الموقف امام اتحاد المحامين العرب الذي يتبنى هذا الموقف ويستثني عضوية كل من يساوم عليه ،وقد اعلنت نقابتكم العتيدة عن ايمانها بهذا الموقف امام كافة الشركاء الدولين الذين تربطهم علاقات شراكة مع النقابة .

وبهذه الذكرى العطرة فان نقابة المحامين تبرق سلاما لارواح الشهداء الابرار وتحية اكبار لجماهير شعبنا الصامد كما وتسطر تحية عز وفخر للذين يقبعون خلف سجون القهر والظلام اسرانا البواسل.

عاشت فلسطين حرة عربية الرحمة لشهدائنا الابرار
عاشت جماهير شعبنا المناضل،الحرية لاسرنا البواسل.

انتهى،،،

القدس 30 اذار 2016

الكاتب: lana بتاريخ: الأربعاء 30-03-2016 10:48 مساء  الزوار: 554    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

الحاسـد يرى زوال نعمتك نعمة عليه. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved