||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :23
من الضيوف : 23
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 10882418
عدد الزيارات اليوم : 3476
أكثر عدد زيارات كان : 50720
في تاريخ : 16 /02 /2015
النيابة تشارك في الدورة الـ22 للمدعين العامين في الصين

قانون- شاركت النيابة العامة في الدورة الثانية والعشرين للرابطة الدولية للمدعين العامين المنعقدة في العاصمة الصينية بكين بدعوة من النائب العام لجمهورية الصين الشعبية "كاو جيانمينغ".

جاء ذلك ذلك برئاسة النائب العام المستشار د. احمد براك ومشاركة رئيس النيابة العامة رئيس إدارة التعاون الدولي القضائي ياسر حمّاد ورئيس نيابة الجرائم المرورية اشرف مشعل.

 

والتقى د. أحمد براك بعدد من النواب العموم المشاركين في فعاليات المؤتمر الذي يناقش تفعيل آليات تعاون حديثة بين مكاتب الادعاء العام في دول العالم.

 

كما تم على هامش المؤتمر توقيع مذكرة تعاون قضائي بين النائب العام لدولة فلسطين د. أحمد براك والنائب العام لجمهورية الصين الشعبية "كاو جيتانمينغ"، تتناول تبادل الخبرات بين الجانبين والتعاون في محاربة الجريمة العابرة للحدود وتطوير كادر النيابة العامة بحضور الوفد المشارك وسفير دولة فلسطين لدي جمهورية الصين الشعبية فريز مهداوي.
ويأتي توقيع مذكرة التعاون مع الجانب الصيني في إطار سعي النيابة العامة الفلسطينية للتعاون والعمل جنباً الى جنب مع الأجهزة القضائية في دول العالم نحو ملاحقة الجريمة ومرتكبيها، ومواكبة تطورها وفي إطار سعي النيابة العامة في تعزيز خبرة كادرها والاطلاع على تجارب النجاح من الدول الصديقة.

 

من جانب آخر، التقى الوفد المشارك برئاسة النائب العام المستشار د. احمد براك برئيس الرابطة الدولية "جيرهارد جاروش" والذي أبدى استعداد الرابطة لتقديم كافة أوجه الدعم للنيابة العامة لدولة فلسطين.

 

يشار الى ان مشاركة النيابة العامة في هذه الفعالية تأتي بحضور 97 نيابة من نيابات دول العالم المختلفة، ومشاركة 416 عضو نيابة من كافة الدول الأعضاء في الرابطة.
الكاتب: lana بتاريخ: الإثنين 11-09-2017 06:58 مساء  الزوار: 35    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

إذا كان الكلامُ من فضة فالسكوت من ذهبٍ.‏