||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :41
من الضيوف : 41
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35438833
عدد الزيارات اليوم : 14988
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
نقيب المحامين ونائبه لمركز غزة يلتقيان رئيس الوزراء الحمد الله في رام الله

رام الله - قانون -      أستقبل رئيس الوزراء الفلسطيني د.رامي الحمد الله في مكتبه في مدينة رام الله نقيب المحامين الفلسطينيين المحامي حسين شبانه ونائبه المحامي سلامة بسيسو نائب نقيب المحامين لمركز غزة والأمين العام المساعد لإتحاد المحامين العرب.

 

وأتت مراسم اللقاء بحضور اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وعطوفة النائب العام الأستاذ عبد الغني العويوي والعميد جهاد المسيمي والناطق الإعلامي باسم الحكومة الفلسطينية  إيهاب بسيسو.

هذا وقد استمع رئيس الوزراء لآخر المستجدات على صعيد مهنة المحاماة والمحامين في الأراضي الفلسطينية من قبل نقيب المحامين المحامي حسين شبانه ونائبه لمركز غزة المحامي سلامة بسيسو .

وقدم  نقيب المحامين ونائبه لمركز غزة شرحا  تفصيليا حول وضع مهنة المحاماة والعقبات التي تعترض المحامين بحكم طبيعة مهنة المحاماة  ووضع نقابة المحامين على المستوى المحلي والإقليمي والدولي وذلك من خلال دور نقابة المحامين في المشاركة  بكافة فعاليات اتحاد المحامين العرب والهيئة العالمية الإسلامية للمحامين التابعة لرابطة العالم الإسلامي المنددة بممارسات الإحتلال اتجاه الشعب الفلسطيني ومقدساته  والاتفاقات الدولية التي عقدتها نقابة المحامين مع عدد من النقابات الأوروبية .

وقال نقيب المحامين أن نقابة المحامين على اتصال دائم بكافة المؤسسات الرسمية الفلسطينية من أجل تكثيف الجهود للعمل على بناء منظومة العدالة  والارتقاء بها مما يساهم في بناء دولة القانون والمؤسسات  التي نطمح لها جميعا،وأضاف نعتز كثيرا بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس الوزراء بقيادة دولة رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله لدعم سيادة القانون وتعزيز الشفافية والنزاهة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا العظيم .

بدورة أكد نائب نقيب المحامين لمركز غزة أن هذه الزيارة سادها جو من الصراحة والودية والتفاؤل،وشكر رئيس الوزراء على قناعته المطلقة بحصول شريحة المحامين على كافة حقوقهم القانونية.

داعيا جميع الأطياف السياسية العمل الجدي على طي صفحة الانقسام وتوحيد شطري الوطن.

 

 

الكاتب: lana بتاريخ: السبت 07-12-2013 09:57 مساء  الزوار: 747    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

زمَّـارُ الحـي لا يُطـْرِبُ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved