||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :12
من الضيوف : 12
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35588484
عدد الزيارات اليوم : 10360
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
نقابة المحامين :الإفراج عن الأسرى عرس وطني كبير يعزز صمود شعبنا على أرضه

رام الله -قانون -  قدمت نقابة المحامين الفلسطينيين تهنئتها الحارة باسم مجلس إدارتها في مركز القدس ومركز غزة وأعضاء الهيئة العامة للأسرى الأبطال بتحريرهم من سجون الظلام الإسرائيلية .

جاء ذلك خلال بيان صحفي أصدرته نقابة المحامين صباح اليوم وقد جاء فيه تمنيات محامي دولة فلسطين بان تنتهي مأساة كافة الأسرى الفلسطينيين والعرب القابعون خلف سجون القهر والظلام ليس لذنب اقترفوه ولكن من أجل قضية عادلة أمنوا بها وعشقوها وعملوا من اجلها وقدموا كل الغالي والنفيس . 

وأضاف البيان : إننا في نقابة المحامين إذ نهنئ الأسرى وأسرهم والشعب الفلسطيني وأحرار العالم بنيل كوكبة من الأسرى حريتهم ونطالب مؤسسات المجتمع المدني والهيئات الدولية والحقوقية بتحمل مسؤولياتها والعمل على إنهاء معاناة ألاف الأسرى وفضح ممارسات الاحتلال الإسرائيلي ضد الإنسان والمقدسات.

 وفي السياق نفسه قال نقيب المحامين المحامي حسين شبانة إن هذا العرس الوطني يثلج القلب ويسر الخاطر أن نرى كوكبة من أسرانا الأبطال أسرى ما قبل أسلو يمتشقون لذة النصر والحرية،ونتمنى الإفراج العاجل لكافة الأسرى الفلسطينيين والعرب من سجون الكيان الإسرائيلي الغاصب. 

وأضاف نبارك لشعبنا الفلسطيني العظيم وقيادته السياسية هذا النصر التاريخي،ونثمن عاليا جهود فخامة الرئيس أبو مازن الحثيثة والتي أثمرت بالإفراج عن الدفعة الثالثة من أسرى الحرية والكرامة. كما وقال لن تكتمل فرحتنا وعرسنا الوطني إلا بالإفراج عن كافة الأسرى الأبطال وعودة اللاجئين من الشتات وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها الأبدية القدس الشريف. 

ومن جانبه دعا الأستاذ / سلامة عمر بسيسو نائب نقيب المحامين الأمين العام المساعد لإتحاد المحامين العرب كل أفراد الشعب الفلسطيني للالتفاف حول القيادة الفلسطينية المتمثلة بفخامة الرئيس محمود عباس ابومازن حتى نيل التحرير والنصر ودفع الجهود لإتمام المصالحة والعمل على بناء مؤسسات الدولة لتكون نموذجا عصريا لتقديم خدمات لشعبنا الذي يعاني منذ سنيين طويلة، وأضاف بسيسو أن الأسرى المناضلين القابعين خلف زنازين السجان المحتل هم عنوان الصبر الحقيقي للشعب الفلسطيني مؤكدا أن إسرائيل لن تستطيع أن تقف أمام إرادة هؤلاء الأبطال.
الكاتب: lana بتاريخ: الأربعاء 01-01-2014 10:08 مساء  الزوار: 704    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

لا تكن رأسًا فالرأس كثير الأذى. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved