||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :28
من الضيوف : 28
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35459213
عدد الزيارات اليوم : 9553
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
طالب من جامعة الخليل يصنف كأفضل مترافع في المسابقة الوطنية للمحاكمات الصورية

الخليل - قانون -      فاز الطالب صهيب الترك من كلية الحقوق في جامعة الخليل بمرتبة أفضل مترافع شفوي في مسابقة فليب سي جيسوب الوطنية للمحاكمات الصورية في القانون الدولي التي جرت بين كليات الحقوق الفلسطينية في الضفة الغربية يومي 8 و9 شباط/ فبراير 2014 في مدينة أريحا، ضمن برنامج تعزيز العدالة الفلسطينية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

ضمت المسابقة، بالإضافة إلى كلية الحقوق في جامعة الخليل، كليات الحقوق من الجامعة العربية الأمريكية-جنين، وجامعة فلسطين الأهلية-بيت لحم، وجامعة القدس-أبو ديس، وجامعة النجاح الوطنية-نابلس، وجامعة بيرزيت-رام الله.

وسيسافر الطالب صهيب الترك إلى العاصمة الأمريكية واشنطن في شهر نيسان/ إبريل القادم للعمل كمدرب للفريق الوطني الفلسطيني الذي سينافس على المستولى العالمي مع عشرات من الجامعات من مختلف مناطق العالم.

هذا وضم فريق كلية الحقوق كل من الطلبة التالية أسماؤهم: نسرين النجار، ولاء سلطان، دنيا أبو سليمة، مازن الزرو، بالإضافة إلى صهيب الترك.


وتم التدريب تحت إشراف المحامي سامر نجم الدين، المدرس في كلية الحقوق في جامعة الخليل، وبتنسيق من طاقم العيادة القانونية في الجامعة.

الكاتب: lana بتاريخ: الأربعاء 26-02-2014 06:20 مساء  الزوار: 1112    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

أصعبُ شيء في الحياةِ أنْ يعرفَ الإنْسَانُ نَفْسَه، وأسْهَلُ شيء أنْ يَنصحَ غَيْرَه.
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved