||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :11
من الضيوف : 11
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35386501
عدد الزيارات اليوم : 14253
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النائب العام المستشار د. احمد براك يجتمع مع ممثل مملكة هولندا السفير بيتر موليما

قانون- اجتمع النائب العام المستشار د.احمد براك في مكتبه اليوم الثلاثاء، بممثل مملكة هولندا السفير بيتر موليما، وبحضور رئيس النيابة العامة ورئيس دائرة التخطيط والسياسات الاستاذ خالد عواد، والدكتور فراس ملحم مستشار سيادة القانون في الرباعية الدولية.

 حيث بحث الطرفان دور مختلف الشركاء في قطاع العدالة وضرورة استمرار الدعم المقدم من الشركاء المحليين والدوليين لأجهزة انفاذ القانون في دولة فلسطين، وناقش الطرفان خطة المانحين في دعم قطاع العدالة للخمس سنوات القادمة، واحتياجات النيابة العامة في مجال التدريب والدعم اللوجستي، واهمية المضي قدما في تحقيق الخطة الاستراتيجية لقطاع العدالة بما يساهم في تحسين وتطوير ما يقدمه القطاع للمواطن الفلسطيني.

من جانبه ثمن السفير بيتر موليما الجهود المبذولة والانجازات التي حققتها النيابة العامة، وأكد على استعداد حكومة مملكة هولندا لتقديم كافة أشكال الدعم في كافة المجالات بما يسهم في رفع كفاءة وقدرات اعضاء النيابة العامة.

فيما أكد عطوفة  النائب العام على اهمية الدعم المقدم من قبل حكومة مملكة هولندا لقطاع العدالة بشكل عام والنيابة العامة بشكل خاص، مع ضرورة تقديم مقترح حول الاحتياجات اللازمة للنيابة العامة وفق الخطة الاستراتيجية لهذا القطاع.

الكاتب: lana بتاريخ: الثلاثاء 06-09-2016 10:45 مساء  الزوار: 395    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

البَعِيدُ عن العَيْنِ بَعيدٌ عن القَلبِ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved