||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :16
من الضيوف : 16
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 22189312
عدد الزيارات اليوم : 7571
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النائب العام المساعد يلتقي مدير المعهد القضائي الاردني

التقى النائب العام المساعد القاضي عبد الغني العويوي في العاصمة الاردنية عمان بمدير المعهد القضائي الاردني القاضي الدكتور منصور الحديدي لبحث سبل التعاون بين المعهد القضائي الاردني والنيابة العامة في فلسطين بخصوص مواضيع تدريبية متخصصة.

كما بحث اللقاء الذي جرى في مقر المعهد القضائي الاردني التدريبات التي يقدمها المعهد لاعضاء النيابة العامة في الاردن وذلك بدعم وتمويل من مشروع شراكة الكندي.
وفي كلمته خلال الاجتماع، أكد القاضي العويوي على ضرورة الاستفادة من الخبرات والتجربة الادرنية في مجال المواضيع التدريبية المتخصصة، مقدماً شكره للملكة الاردنية الهاشمية والقضاء الاردني على الجهود التي يقومون بها بهدف نقل خبراتهم الى النيابة العامة في فلسطين، مطالباً في الوقت ذاته أعضاء النيابة العامة الفلسطينية المتواجدين في الاردن بخصوص هذا الموضوع بضرورة نقل هذه الخبرات الى زملائهم في نيابات الضفة الغربية بهدف الاستفادة منها وتطبيقها على الأرض.
وبدوره، اكّد القاضي الحديدي على عمق العلاقة بين المعهد القضائي الاردني والقضاء في فلسطين، وعلى استمرار المعهد بالمساهمة في الرفع من كفاءة أعضاء النيابة العامة في فلسطين وعلى تبادل الخبرات في المجالات التدريبية.

الكاتب: nibal بتاريخ: الأربعاء 21-11-2012 03:58 صباحا  الزوار: 854    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

مَنْ تعرض للمصاعب ثبت للمصائب. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved