||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :19
من الضيوف : 19
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35386802
عدد الزيارات اليوم : 14554
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النيابة العامة ومشروع متين يعقدان دورة تدريبية في تقنيات المرافعة لاعضاء النيابة العامة

قانون -     بالتنسيق مع وحدة التخيط والسياسات في مكتب النائب العام، عقد مشروع تعزيز النيابة العامة الفلسطينية متين وبواسطة خبراء المشروع الدوليين دورة تدريبية حول تقنيات المرافعة وذلك لاعضاء النيابة العامة الذين تم ترقيتهم مؤخراً الى رتبة وكيل نيابة.

وافتتح الدورة التي ،عقدت في فندق الانتيركونتيننتال لمدة يومين، النائب العام المساعد الدكتور احمد براك والذي بدوره رحب بالمشاركين واثنى على هذا النوع من التدريب موضحاً أهميه هذا الموضوع الذي من شأنه ان يضيف ويساهم في تنمية مهارات وكيل النيابة في اساليب المرافعة وآلية تحضير الملف.

 كما شكر الدكتور براك مشروع متين على الدور الذي يلعبه في تطوير وبناء قدرات طاقم النيابة العامة.

وقدم التدريب النائب العام الهولندي السابق الدكتور رولفيان مانشوست والذي وضح بالتفصيل المعايير والاسس التي يجب ان يتبعها عضو النيابة العامة في المرافعة اما المحاكم باختلاف درجاتها، الى جانبه قدمت الدكتورة انجرت جروبر مدعي عام النمسا السابق أليات انشاء الملف وتحضيره قبل المرافعة.

كما تم عرض ومناقشة قضيتين صوريتين شارك فيهما وكلاء النيابة باعداد اللوائح والمرافعات وتم عرضها والتعليق عليها من قبل المدربين.

يذكر ان مشروع تعزيز النيابة العامة الفلسطينية متين هو مشروع ممول من قبل الممثلية الهولندية في رام الله وينفذه مركز التعاون القانون الدولي – سيلك لاهاي.

الكاتب: lana بتاريخ: الأحد 22-09-2013 09:49 مساء  الزوار: 1275    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

ولا تجزع لحادثة الليالي ***‏ فما لحوادث الدنيا بقاء.
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved