||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :11
من الضيوف : 11
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35385554
عدد الزيارات اليوم : 13306
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
نقابة المحامين تشارك في الوقفة الاحتجاجية والتضامن مع الاسير المحامي انس البرغوثي

رام الله - قانون -     22/9/2013 بدعوة من نقابة المحامين النظاميين الفلسطينيين شارك جمع كبير من المحامين الفلسطينيين بالاحجاج والتضامن مع الاسير المحامي انس البرغوثي امام المحكمة العسكرية في سجن عوفر الاحتلالي.

 

وقد قامت قوات الاحتلال بتشديد الاجراءات والتفتيش والحيلولة دون حضور المحامين لوقائع الجلسة في محكمة الاحتلال العسكرية.
الا ان المحامين والى جانب اهل الاسير البرغوثي تمكنوا من حضور وقائع الجلسة وعند حضور الاسير قاموا بالتصفيق لحضور الاسير البرغوثي والهتاف ضد هذه الاجراءات التعسفية والظالمة التي تنتهجها سلطات الاحتلال الاسرائيلي.

وكان الاسير المحامي انس البرغوثي بمعنويات عالية ورباطة جأش وشكر كافة زملائه على حضورهم.

وعلى حسب ادعاء نيابة الاحتلال العسكرية بتوجيه التهم الى الاسير البرغوثي دون تقديم لائحة اتهام مما شكل ضغط على قاضي الاحتلال العسكري الذي بدوره اصدر قراره القاضي بتكليف نيابة الاحتلال العسكرية بضرورة تزويد المحكمة بلائحة الاتهام وامهلها لهذه الغاية الى يوم الثلاثاء الموافق 24/9/2013 حتى الساعة الرابعة،وهو يوم الجلسة القادمة

بدوره قال محامي الاسير البرغوثي ان هذه تهم كيدية وغير واضحة ويبدو ان الغاية منها الاضرار بالاسير البرغوثي واضاف ان نيابة الاحتلال العسكرية تبدو متلكئة وليس لديها دليل واضح من شأنه ان يشكل لائحة اتهام حقيقية بحق الاسير البرغوثي.
وقال نقيب المحامين الاستاذ حسين شبانة ان نقابة المحامين الفلسطينيين وهي جسم المحامين وحاميتهم سوف تتابع بشكل مستمر ومكثف الى ان يتم الافراج عن الاسير البرغوثي.

واضاف ان نقابة المحامين على تنسيق دائم ومستمر مع قانصل الدول الاجنبية والمؤسسات القانونية والدولية ومؤسسات حقوق الانسان والنقابات المهنية في العالم لفضح جرائم الاحتلال المتكررة وتشكيل قوة ضغط على الاحتلال لغاية الافراج عن المحامي الاسير.

 

 

الكاتب: lana بتاريخ: الإثنين 23-09-2013 05:06 مساء  الزوار: 1133    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

قال تعالى: {قُضِيَ الأمرُ الَّذِي فِيهِ تَستَفتيانِ}
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved