||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :27
من الضيوف : 27
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35581124
عدد الزيارات اليوم : 3000
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
الذكرى 49 لانطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتـــح....

رام الله - قانون -    نقابة المحامين 1-1-2014. يصادف يوم أمس الذكرى التاسعة والاربعون لانطلاقة حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ،هذه الحركة التي جسدت للشعب الفلسطيني العظيم هويته السياسية ومعاني التضحية والصمود وقدمت قافلة طويلة من الشهداء والاسرى والجرحى والقادة الحركيين وعلى رأسهم الشهيد القائد الرمز ياسر عرفات"ابو عمار" هذا البطل الذي وحد الفصائل الفلسطينية في منظمة التحرير وقاد الثورة الفلسطينية عبر سنوات الصراع الطويل مع الاحتلال.


وكانت وما زالت حركة فتح طليعة حركات التحرر في العالم ،والعمود الفقري للثورة الفلسطينة وفصائل التحرر الوطني.
واستطاعت نقل الشعب الفلسطيني العظيم من حالة اللجوء الى حالة الهوية السياسة و القضية الفلسطينية من كونها انسانية الى قضية سياسية بامتياز اعترف بحقوقها العالم اجمع وقاتل من اجلها احرار العرب والعالم.

ان حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح صاحبة السجل الطويل في الانجازات في الوطن والشتات،وهي من اخدت على عاتقها قيادة هذا الشعب الجبار وجسدت روح العطاء والامل.

وبهذه المناسبة فان نقابة المحامين تهنىء الزميلات والزملاء والشعب الفلسطيني في الوطن والشتات والاسرى والجرحى وابناء الشعب الفلسطني في كافة المخيمات حول العالم والذين يعانون مرارة الالم واللجوء والى اخواننا واخواتنا واشبالنا واطلفالنا وخاصة في المخيمات الفلسطينية في سوريا والتي تقاسي الامرين من حرب الى حرب ومن لجوء الى لجوء لنا ولكم الله وهو نعم الوكيل.

معا وسويا نحو بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها الابدية القدس الشريف.

الكاتب: lana بتاريخ: الخميس 02-01-2014 09:35 مساء  الزوار: 912    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

قال تعالى: {وضَرَبَ لَنا مَثَلاً ونَسِيَ خَلـْقَه قَالَ مَنْ يُحيي العِظَامَ وهي رَميمٌ. قُلْ يُحييها الـَّذي أَنْشأها أَوَلَ مَرَّة وهوَ بِكُلِ خَلْقٍ عَليم}
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved