||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :44
من الضيوف : 44
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35377080
عدد الزيارات اليوم : 4832
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
قضاة بداية وصلح الخليل يعلقون الدوام والنيابة تستكمل الاستجواب

اطلس -        أعلن القضاة في محكمتي البداية والصلح في الخليل اليوم الاحد، عن تعليقهم للدوام؛ احتجاجاً على ما وصفوه بـ "عدم توفر الأمن والحماية لهم".


وقال أحد القضاة  إن تعليق الدوام جاء على خلفية اعتداء تعرض لهم رئيس هيئة الجنايات في الخليل القاضي سعد السويطي يوم الخميس الماضي، بعد أن تهجم أحد المواطنين عليه في مكتبه بمحكمة بداية الخليل.

وأضاف أنه تم تبليغ النيابة العامة بهذا الاعتداء من خلال تسليمها لكتاب خطي من القاضي المعتدى عليه، لكن النيابة لم تحرك ساكنة ولم تتخذ أي إجراء بحق المعتدي، على حد قول القاضي.

وأوضح أنه في حال لم يتم اتخاذ قرار بتوفير الحماية للقضاة فستشهد الايام المقبلة خطوات احتجاجية من جانب القضاة اضافة الى تعليق مفتوح للعمل.

وردا على ذلك، قالت النيابة الفلسطينية  إنها تلقت شكوى خطية من رئيس محكمة بداية الخليل ضد المعتدي وقامت باستجوابه يوم الخميس، على أن يتم اكمال الاستجواب اليوم الاحد؛ وذلك لوجود ظرف انساني لدى المتهم يتمثل بوفاة ثلاثة اشخاص من اقاربه.

وأضافت أنه تم استكمال الاجراءات التحقيقية مع المتهم اليوم الاحد، وعرض على النيابة وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات بحقه وفق القانون.

الكاتب: lana بتاريخ: الأحد 16-02-2014 10:19 مساء  الزوار: 903    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

قال تعالى: واخفضْ جَناحَك لِمَن اتَّبعكَ مِنَ المُؤمِنين. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved