||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :60
من الضيوف : 60
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35413101
عدد الزيارات اليوم : 16216
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
عقد اجتماع للجنة التوجيهية لمشروع "شراكة" الكندي

قانون- عقدت النيابة العامة اليوم الموافق 6/4/2016 اجتماعا للجنة التوجيهية لمشروع "شراكة" الممول من الحكومة الكندية، بحضور النائب العام د. أحمد براك، وسعادة ممثل دولة كندا السيد ديفيد فورنييه، ومدير مشروع شراكة الكندي السيد النور مغاني

حيث قدم النائب العام د. أحمد براك عرضا حول انجازات وأهمية مشروع شراكة الكندي والحاجة الى تمديد المنحة الكندية لهذا المشروع الذي عزز من قدرات أعضاء النيابة، وقدم للنيابة العامة الدعم اللوجستي اللازم من 7 سنوات.

من جانبه أكد ممثل دولة كندا السيد ديفيد فورنييه على حرص الحكومة الكندية على مساعدة الشعب الفلسطيني في الحصول على سيادة القانون، وأثنى على الانجازات التي حققها مشروع شراكة الكندي.

هذا وقدم مدير مشروع شراكة السيد النور مغاني عرضا حول ما تم انجازه من الخطة السنوية للمشروع وحرص ادارته على الالتزام بالخطة السنوية وتقديم كافة سبل الدعم لأعضاء النيابة العامة.

وفي ختام اللقاء تقدم النائب العام بطلب رسمي لتمديد المنحة الكندية، مؤكدا على ضرورة استمرار تقديم الدعم للنيابة العامة لما تم استحداثه من ادارات ووحدات في مكتب النائب العام حفاظا على تقديم خدمات العدالة بشكل يتماشى مع التطور الذي شهدته الجريمة كما وكيفا.

الكاتب: lana بتاريخ: الخميس 07-04-2016 05:11 مساء  الزوار: 395    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

مَنْ جَدَّ وَجَـد، ومَنْ زَرَعَ حَصَـد. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved