||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :13
من الضيوف : 13
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35606595
عدد الزيارات اليوم : 2654
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النيابة العامة تعقد ورشة عمل حول مراكز التميز في النيابات الجزئية

قانون- عقدت النيابة العامة وبالتعاون مع مشروع دعم قطاع العدالة (JSAP IV) ورشة عمل حول مراكز التميز في النيابات الجزئية في الضفة الغربية والتي تشمل كل من نيابة طولكرم ونابلس وبيت لحم، وذلك بمشاركة 12 موظفاً إدارياً من الموظفين العاملين في نيابات التميز المذكورة.

حيث هدفت الورشة الى التعريف بمفهوم التميز كنظرية، وعرض برامج ومبادرات التميز على المستوى الاقليمي والعالمي، والتطرق الى التميز على مستوى القطاع الحكومي، ومن ثم التخصص بموضوع مبادرة التميز في النيابات العامة، ووضع خطة للنيابات العامة؛ لتطبيق مبادرة التميز.

افتتح وأدار الورشة الدكتور اسماعيل نعيرات - المستشار الرئيسي لنشاطات قطاع النيابة العامة في مشروع جيساب، حيث تناول في الورشة تعريف مفهوم التميز لغةً؛ والذي يقصد به التفرد والتفوق في الأداء وتقديم الخدمات بكفاءة وفعالية بما يلبي احتياجات وتوقعات المتعاملين ومتلقي الخدمة، والجهات المعنية من خلال منهجيات وآليات عمل مطبقة تضمن التحسين المستمر في كافة جوانب الأداء. كما وتطرق الى مقومات نجاح برامج التميز، إضافة إلى ذلك تم مناقشة آلية وضع خطة العمل نحو التميز على مستوى النيابات الجزئية، والتركيز على نشاطات العمل من خلال معايير الأداء.

وفي نهاية الورشة، تم تشكيل مجموعات تضم موظفي كل نيابة، ومن ثم العمل على مناقشة موضوع الخطة التشغيلية للنيابات حسب احتياجات كل نيابة على حد سواء.

يذكر أن مشروع دعم قطاع العدالة (جيساب IV ) والذي ينفذ من قبل شركة تتراتيك دي بي كي ويمول من مكتب مكافحة المخدرات وتطبيق القانوني دوليا (INL) التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، يوفر الدعم للعديد من الأنشطة الهادفة لرفع وتطوير قدرات النيابة العامة والقضاء العسكري والشرطة الفلسطينية والامن الوقائي منذ عام 2009.

الكاتب: lana بتاريخ: الإثنين 11-04-2016 08:46 مساء  الزوار: 473    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

المُستَشـيرُ مُعَـان والمُستَشَارُ مؤتَمَن. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved