||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :31
من الضيوف : 31
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 35619012
عدد الزيارات اليوم : 5595
أكثر عدد زيارات كان : 59321
في تاريخ : 18 /01 /2020
النيابة العامة ومحافظة سلفيت تعقدان لقاءً حول "التشبيك والتحويل"

قانون- بتوجيهات من النائب العام المستشار د. أحمد براك عقدت نيابة حماية الاسرة من العنف اليوم جلسة حوارية في محافظة سلفيت حول التعاون والتشبيك والتحويل بين القطاعات المختلفة

في العمل في قضايا العنف الاسري والعنف ضد النساء والأطفال، وذلك بحضور رئيس نيابة حماية الاسرة من العنف الاستاذة دارين صالحية، محافظ محافظة سلفيت اللواء ابراهيم البلوي، المستشار القانوني بالمحافظة فراس سلامة، مديرة دائرة النوع الاجتماعي ميسون عثمان  وعدد من وكلاء النيابة  المختصين من شمال الضفة الغربية، اضافة الى الشركاء مقدمي الخدمات من التنمية  الاجتماعية، المحافظة، ووحدة حماية الاسرة في الشرطة، وقسم الارشاد في مديرية التربة والتعليم، والقضاة الشرعيين ووزارة الصحة وممثلين من مؤسسات المجتمع.


وافتتح اللقاء اللواء البلوي مرحبا بالحضور ، ومثمنا قرار النائب العام د. احمد براك بإنشاء نيابة متخصصة في حماية الاسرة من العنف، مؤكدا على ضرورة التشبيك والتحويل بين القطاعات المختلفة في العمل مع قضايا العنف الاسري.
بدورها شكرت صالحية محافظة سلفيت لعقد هذه الجلسة، واشادت  بدورها الريادي والمتميز في هذا المجال، مؤكدة على ضرورة مناقشة ادوار مقدمي الخدمات في محافظة سلفيت في العمل مع قضايا العنف الاسري ضد النساء والاطفال وسبل التشبيك والتحويل بينها وبين النيابة العامة المختصة في حماية الاسرة من العنف ومحاسبة الجناة، مقدمة عرضا حول اختصاصات نيابة حماية الاسرة ونظام التحويل الوطني ودور القطاعات المختلفة في العمل مع قضايا العنف الاسري .
وناقش المشاركون خلال اللقاء الانجازات والتحديات في العمل مع قضايا العنف الاسري والعنف ضد النساء والأطفال في محافظة سلفيت ، والقضايا المتعلقة في تفعيل نظام التحويل الوطني وآليات التواصل بين المؤسسات المختلفة.
ويذكر ان هذا النشاط ممول من بعثة الشرطة الاوروبية لسيادة القانون ، وهو سلسلة من جلسات حوارية بين الشركاء وصولا الى التكامل بين المؤسسات الوطنية في الحماية والوقاية لضحايا العنف المبني على النوع الاجتماعي .

الكاتب: lana بتاريخ: الأربعاء 05-04-2017 04:32 مساء  الزوار: 341    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

طريق الوصول إلى قلوب الناس صعب بغير كلمة طيبة وابتسامة بيضاء
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved