||
اخر ألاخبار
المتواجدون حالياً
المتواجدون حالياً :21
من الضيوف : 21
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 17038216
عدد الزيارات اليوم : 2560
أكثر عدد زيارات كان : 53765
في تاريخ : 06 /05 /2018
النائب العام يلتقي وفداً من وكالة الأونروا

قانون- التقى النائب العام المستشار أكرم الخطيب وفدا من وكالة الأمم المتحدة لإغاثة و تشغيل اللاجئين الفلسطينيين ( الأونروا) 

ممثلاً بمدير الشؤون القضائية في الوكالة السيدة ايفا ديفولدر والمستشار القانوني السيد ويليام سلامة ومدير إدارة الشؤون القضائية في وزارة الخارجية المستشار القانوني السيدة رانيا الخربتلي والمساعد القانوني السيدة سحاب عيسى .

حيث ناقش الطرفان الاتفاقيات الدولية والمحلية المشتركة بينهما والية التواصل بين الطرفين في حالة ورود شكوى من المواطنين الفلسطينيين ضد موظفين الوكالة ودور النيابة العامة في متابعة الشكوى والإجراءات القانونية المتبعة.
بدوره أكد النائب العام على جاهزية النيابة العامة للتنسيق والتعاون مع الوكالة وعلى الدور التكاملي بين الطرفين وضرورة تعزيز وتكريس المفاهيم الحقوقية وإدماجها في بيئة العمل بما يتناسب مع المعايير الدولية المتعلقة بهذا الشأن.

و اقترح عطوفته صياغة رسائل أو كتب خطية لموظفين الاونروا في حال وجود شكوى منهم أو ضدهم لتوعيتهم بالإجراءات القانونية المتبعة، ورفع الوعي لدى الموظفين بالحصانة والامتيازات الممنوحة لهم وحدودهم حتى لا يتم إساءة استغلالها .

وأشادت ايفا ديفولدر بدور النيابة العامة في تعزيز الحقوق وحماية الحريات واستمرار العلاقة التكاملية ما بين الطرفين وطالبت النيابة العامة في حال ورود أي شكوى متعلقة بموظفين الوكالة أن يتم التواصل مع الوكالة بواسطة وزارة الخارجية .

الكاتب: lana بتاريخ: الثلاثاء 08-10-2019 07:30 مساء  الزوار: 42    التعليقات: 0



محرك البحث
الحكمة العشوائية

الحـَقُّ يَعْلـو ولا يُعْلـَى عَليـهِ. ‏
تطوير تواصل بإستخدام برنامج البوابة العربية 3.0 Copyright©2012 All Rights Reserved